مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2330  
قديم 23/09/2011, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502





السير : ستوك ظاهرة المسابقة . ||

--
ربما لا يكون ستوك سيتي أحد الفرق الجمالية في دوري باركليز الإنجليزي الممتاز، إلا أن السير أليكس أشاد بتطورهم في الفترة الأخيرة، ووصفهم بأنهم "ظاهرة".

يذكر أن البوترز، المشهورين باعتمادهم على النواحي البدنية، قد صعد للدوري الممتاز في عام 2008،ولم يتعرض أبدًا منذ ذلك التاريخ لخطر الهبوط. ولقد احتلوا المراكز 11، 12 و13 على الترتيب، كما وصلوا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما يشاركون الآن في الدوري الأوروبي.

وقد قال المدير الفني: "يمكن أن ترى التطور الذي طرأ عليهم. ولقد تعاقدوا مع لاعبين أو ثلاثة، كما أنهم يشاركون في الدوري الأوروبي، وحققوا انطلاقة جيدة إلى الآن. كما صعدوا خلال كأس كارلينج في مواجهة صعبة جدًا أمام توتنهام، ولا شك أنهم يحاولون الفوز في كل مباراة يلعبونها. ولديهم أسلوب رائع فريق ودعم لا يتوقف من الجماهير."

"ولم أنتقد أبدًا أسلوب لعب ستوك. وأعتقد أن كل طرف يلعب بالطريقة التي تناسبه، ولا يوجد أي مشكلة في ذلك."

وعلى الرغم من إشادة المدير الفني، لم يتمكن ستوك سيتي من هزيمة يونايتيد في ست مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز. وعلى الرغم من ذلك، فقد حققوا الكثير من النجاح أمام الفرق الكبرى.

وقال المدير الفني: "إن التغير في الدوري الآن في أن فرق المنتصف قد أصحبت تفوز بالنقاط من فرق المقدمة. فقد فاز ستوك على ليفربول وتعادل مع تشيلسي. فهم يحققون تأثيرًا كبيرًا."

"كما سافروا إلى كييف وحققوا نتيجة جيدة في الدوري الأوروبي. وأرى أن ستوك قد أصبح فريقًا مهمًا. فالتطور الذي حققوه في السنوات القليلة الماضية جعل منهم ظاهرة في البلاد."