مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2328  
قديم 23/09/2011, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502





تشيشاريتو جاهز لموقعة ستوك .||

--
خافيير هيرنانديز يفلت من إصابة خطيرة أمام تشيلسي الأسبوع الماضي وقد يشارك مع يونايتيد أمام ستوك سيتي السبت المقبل.

وقد كان هناك مخاوف كبيرة من قدرة المهاجم المكسيكي على الشفاء من التدخل العنيف من أشلي كول والتي جعلت هيرنانديز يخرج من لقاء أول ترافورد.

"وقت حدوث الإصابة، لم يكن يشعر بأي شيء في قدمه. وقد كانت ساقه مخدرة تمامًا، وكنا نعتقد أنه يعاني من إصابة في الوتر."

السير أليكس في حديثه إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إلا أن خافيير هيرنانديز قد عاد للتدريب يوم الخميس، وذلك كما أكد السير أليكس:
"سوف يكون متاحًا لمباراة الغد."
ويأمل المدير الفني أيضًا في أن يكون قادرًا على الدفع باللاعب ريو فيرديناند لكي يدعم دفاع يونايتيد أمام ستوك، ويقول: "إنه يحقق تقدمًا كبيرًا."

خلال السنوات القليلة الماضية. وكان الإنجليزي الدولي قد غاب عن لقاء الأحد الماضي أمام تشيلسي بسبب الإصابة في الكاحل، إلا أن تدرب هذا الأسبوع وجاهز للعودة للمشاركة مع الفريق.

وقال السير أليكس: "آمل أن يشارك ريو غدًا. حيث إن خبراته خارج ملعبنا سوف تكون في غاية الأهمية. ولدينا بعض الشكوك حول مشاركة كريس سمولينج - وسوف نرى حالته هذا الصباح. وإذا عاد سوف يكون دعمًا كبيرًا لنا."

وعلى الرغم من ذلك، فليست كل الأخبار إيجابية. حيث لا يزال نيمانيا فيديتش، الذي يعاني من إصابة في الكاحل خلال الفوز في الأسبوع الافتتاحي في الدوري أمام ويست بروميتش ألبيون، لم يعاود التدريب مع الفريق. حيث إنه "يحقق تقدمًا بطيئًا. فلا يزال يتلقى العلاج."