مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1730  
قديم 22/09/2011, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
Colin Bell Colin Bell غير متواجد حالياً
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 3,074
كولو توريه يقدم شكره لروبرتو مانشيني






خسر كولو توريه شارة قيادة مانشستر سيتي الموسم الماضي التي ذهبت للمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لكنه استرجعها عندما عاد للظهور لأول مرة مع الفريق هذا الموسم ضد بيرمنجهام في بطولة كأس كارلينج بعد انتهاء فترة الإيقاف لمدة ستة أشهر والتي تعرض لها بسبب تناوله مادة محظورة في لجنة منشطات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وحاز كولو توريه على تصفيق حار من الحشد الجماهيري الكبير الذي شهده ملعب اتحاد الطيران الليلة حيث تواجد أكثر من 25 ألف متفرج لمتابعة مباراة منتصف الأسبوع في الدور الثالث من بطولة كارلينج التي خرج منها الفريق الموسم الماضي من نفس هذه الجولة أمام ويست بروميتش البيون.

وقال كولو توريه عقب انتهاء اللقاء بفوز السيتي بهدفين دون رد "أريد أن اشكر المدير الفني لمنحي شرف قيادة الفريق في المباراة الأولى لي بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب، وأريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساندوني في الوقت الصعب الذي عشته مؤخراً".

وأنهى الدولي الإيفواري "أنا أفعل كل ما في وسعي من أجل العودة، وسوف أبذل كامل قوتي وبجدية تامة في الأسابيع القادمة لأصبح ضمن خطط المدير الفني، وعلى أي حال كان مهماً لي العودة الليلة بهذه القوة..هذه عودة رائعة لي مع هذا الفوز".





شبكة الزعيم - رابطة المان سيتي