مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2267  
قديم 21/09/2011, 03:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PRINCE.MU
PRINCE.MU PRINCE.MU غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: تــآئه فـي خيـآلي ~
مشاركات: 3,268










كشف داني ويلبك أنه يشعر بكامل لياقته مرة أخرى بعد عودته للتدريب وأنه مستعد للمشاركة في المباريات إذا قام السير أليكس بالدفع به.

يذكر أن المهاجم قد بدأ الموسم بلياقة كبيرة لكنه غاب بعد إصابة أوتار ركبته بعد أن سجل في فوز يونايتيد ضد آرسنال على إستاد أولد ترافورد. وبعد تعافيه السريع، يشعر اللاعب الإنجليزي الدولي بفرحة غامرة لعودته إلى اللاعبين المتاحين للمشاركة مرة أخرى.

وقال ويلبك لموقع ManUtd.com :

"لقد بدأت في التدريب آخر الأسبوع الماضي وعندي راحة قصيرة يوم الأحد قبل العودة مرة أخرى يوم الإثنين، وأشعر أني بأحسن حال."

"ولا أعرف شيئًا عن التشكيلة التي ستواجه ليدز إلى الآن لكني، إن تم استدعائي، مستعد دائمًا للمشاركة وهذا هو شعوري الآن. ولم أكن لأتدرب إن لم أكن سأشارك."


ومن المتوقع أن تكون الرحلة إلى إستاد ايلاند رود فرصة عظيمة ويتطلع ويلبك إلى المباراة بأمل كبير في المشاركة كما يتمنى أن يشارك عدد آخر من خريجي الأكاديمية.

وأضاف ويلبك قائلاً:

"هذه المباريات تهم النادي بالدرجة الأولى وأعتقد أن إشراك الشباب في تلك المباريات حافز كبير، وأتمنى أن يظهر لنا عدد منهم مدى قدراتهم. فهناك الكثير من الموهوبين في مانشيستر يونايتيد وأنا متأكد،أنهم إن حصلوا على الفرصة، سيبهروا الجميع بمواهبهم."