مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1678  
قديم 19/09/2011, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mc.to.deth
mc.to.deth mc.to.deth غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 176
الجوله الصحفيه : مانشيني حذّر لاعبيه و أجويرو لن يذهب إلى ريال مدريد !!






نستهل جولتنا الصحفية اليوم بتلك التصريحات التي أدلى بها المدير الفني روبيرتو مانشيني لصحيفة ذا صن البريطانية حيث طالب لاعبيه بالتحلي بعقلية الفوز كحال لاعبي مانشستر يونايتد بالتفكير فقط في تسجيل المزيد من الأهداف و حصد الانتصارات تلو الأخرى.

مانشيني أكد على ضرورة حسم المباريات و ذلك قبل لقاء فولهام ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما و كأن المدرب الإيطالي كان يعلم ما ينتظر فريقه و حذره من التراجع في حال تقدمه في النتيجة بل الإصرار على إضافة المزيد من الأهداف و حسم المباراة لصالحه و هذا ما لم يفعله لاعبو مان سيتي في مباراة الأمس.

أما في تصريحات أخرى نقلته عنه صحيفة صنداي إكسبريس البريطانية، تحدث مانشيني عن مستقبل النجم الأرجنتيني المميز كون أجويرو الذي لا يكف عن المحاولة و تسجيل المزيد من الأهداف لمانشستر سيتي منذ قدومه من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي.

مانشيني دافع عن كون أجويرو و نفى رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد في العام المقبل حيث قال "من الصعب أن ينضم أجويرو إلى ريال مدريد لأنه وقّع على عقد لخمس سنوات مع مانشستر سيتي. لا أتوقع رحيله بهذه السهولة و الحصول على إذن من الإدارة لفعل ذلك"

و اعترف المدير الفني الإيطالي في ختام تصريحاته أن السبب الرئيسي لقدوم أجويرو و نصري و بقية النجوم إلى مانشستر سيتي هذا الصيف هو تمكن النادي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد انتزاعه البطاقة المؤهلة إلى المسابقة الأهم على مستوى الأندية من توتنهام هوتسبير الذي ظلّ يحتل المركز الرابع في الترتيب العام قبل النهاية بجولتين فقط.

وعن التعادل الذي حققه مانشستر سيتي أمام فولهام على ملعب كرافين كوتاج و اعتباره نتيجة سلبية خاصةً بعد تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب أولد ترافورد، اعترف المدير الفني روبيرتو مانشيني بأنه يشعر بالسوء بعد ضياع نقطتين ثمينتين كانتا في متناول لاعبيه الذين استسهلوا الخصم و فقدوا تركيزهم في الشوط الثاني على الرغم من تسجيل كون أجويرو الهدف الثاني في وقت مبكر جداً بعد مرور بضع ثواني من البداية.

و صرح المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء المباراة قائلاً "عندما كنّا متقدمين بهدفين نظيفين اعتقدنا أن الفوز سيكون من صالحنا لكن كان ذلك خطأً فادحاً و كان علينا التفكير بطريقة مختلفة و حسم المباراة لصالحنا بتسجيل المزيد من الأهداف. كان من المهم جداً أن نتحكم في اللقاء بعد تقدمنا لكنّنا لم نفعل ذلك.
و أضاف "خسارة نقطتين في المتناول أمر غير مقبول إذا كنت تسعى للمنافسة على لقب الدوري. من الطبيعي ألا تفوز في كل المباريات خارج أرضك لكن هذه المباراة بالذات كنّا بأمس الحاجة للفوز بنقاطها الثلاث. ربما أضعنا فرصاً أكثر للتسجيل في الجولة الأولى عندما سيطرنا على زمام الأمور."

مانشيني رفض تحمّل مسؤولية هذه الخسارة بسبب تبديلاته خاصةً بعد إخراجه ديفيد سيلفا و إدخال المدافع بابلو زاباليتا في خط الوسط و أكد أن عامل الإرهاق و كثرة المباريات المحلية و الأوروبية هو الدافع الذي جعله يقوم بإراحة النجم الكناري الذي خاض معظم الدقائق منذ بداية الموسم الجديد.




مانشيني أكد على ضرورة حسم المباريات و ذلك قبل لقاء فولهام ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم و الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما و كأن المدرب الإيطالي كان يعلم ما ينتظر فريقه و حذره من التراجع في حال تقدمه في النتيجة ب