مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3034  
قديم 18/09/2011, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007

واضح يا شباب إن اللاعبين يعانون من الإرهاق الشديد ... ألنسو كارفالهو دي ماريا هؤلاء واضح عليهم بشكل قوي ... الدون وإصابته مايقدر يتهور ويجازف ويقطع نفسه ... وتتفاقم الإصابة عليه وأضيفوا على ذلك ... حماقة خضيره وإحنا ناقصينك ... لحد يجي يقول دي ماريا السبب وبس ... هو سبب صحيح لكن دي ماريا غبي يا خضيرة ... تجي انت وتتصرف تصرف أغبى منه ... وتخلي فريقك في مأزق وتكون أحد الاسباب الرئيسية في هزيمته ... !!

يعني فريق مرهق ومطرود منه لاعب ... ويلعب خارج أرضه وأمام فريق كله دفاع ... وزود على كذا نفسياً فريقنا بعد الطرد ... توتروا اكثر وهذا الشي يزيد الإرهاق بعد ويخلي التركيز شبه غائب ... يعني كل سيناريو المباراة كان سيئ للغاية ... !!

إتفقنا إن هدف مبكر لنا في الشوط الاول ... هو إللي بيغير في المباراة الكثير ... ماحصل ذا الشي بسبب البنز من فرصتين رعونه وعدم جديه وتسرع كالعاده ... وبسبب التكتلات الدفاعية إللي ضيقوا فيها المساحات علينا حتى تسديد ماقدرنا نسدد غير تسديدة أوزيل وتسديدة الدون من خطأ ... !!

تغييرات كانت من أجل تجديد الدماء ... بلاعبي أنشط هذا أكثر مايمكن للمو فعله ... في فريق مرهق ويعاني من نقص ... وبدأ يفقد السيطرة على المباراة بعد الطرد ... كان من المفترض نلعب دفاع ونكسب النقطة ... ونعتمد على المرتدات هذا أفضل في حال ان فريقنا مرهق ... هذه
نقطه سلبيه على المو ... نعتمد فقط على الكرات الطويلة والمرتدات
يمكن وحده تجي .. ماجت إحنا كسبنا نقطه .... !!

ماني مصدق الهزيمة والله ... محبطة للغاية كنا نتأمل الفوز ومواصلة التصدر ... وفك العقده لكن علينا أن نرضى ... بها لكن إللي مو راضي عنه ... تصرفات اللاعبين وعدم تركيزهم وتهورهم الغير مبرر ... كذا راح تتكرر سيناريوهات الموسم الماضي ... باقي لدينا تحديات كبيره لو تخلفنا بهدف راح
نسوي كذا ( بيبي ... خضيره ... كوينتراو ... الكدش ... رونالدو ... ) عملوا حركات تخلي الواحد يشيب راسه من جد ويحط إيده على قلبه .... !!!

تهيأ ت اللاعبين نفسياً قبل كل مباراة ... بات امر مهم للغاية ... مايصير كذا فقد الاعصاب بسرعه أثناء التاخر في المباريات او ضرب اي لاعب يسحب بالمدافعين .. من يتحكم بأعصابة وهدوءه يفوز في نهاية أي مباراة حماسية ... والعكس ما نشاهده في الريال ... في الآوانه الأخيره ... على الإدارة والجاهز الفني وضع ذلك في الحسبان ... في كل المبارايات
القادمة .............. !!

اللاعبين كلهم سيئين والمو معهم ... وأرضية الملعب والحكم كل شي كان غلط في غلط .... جو المباراة كان كئيب ياخي أنا جاني ضيق تنفس والله من القهر ... ومشاهدة سير المباراة وهي تتجه لهزيمة اولى .. في الدوري وفقد الصدارة من بدري .... !!

أتمنى ان لا تؤثر علينا هذه الهزيمة ... في إسبوع الضغط لدينا راسينغ ... يوم الأربعاء والآن نبي نشوف العمل الكبير للمو والإدارة ... في إعادة التوازن والروح القتالية للفريق ... خصوصاً أن إختبار راسينغ أصعب من ليفانتي ... لانك جاي مهزوم وفاقد الصدارة ... على امل ان يتعثر البرشه وفالنسيا بالتعادل ... بعدها ستسير الأمور بشكل جيد في الدوري ... !!

وبس وهاردلك لكم يا ملوك ... !!