مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1645  
قديم 18/09/2011, 01:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fäisal70
Fäisal70 Fäisal70 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: In the blue moon
مشاركات: 1,164
مارتن يول: سنغزو دفاع مانشستر سيتي






يستضيف ملعب كرافن كوتاج التابع لقاء مرتقب وانتقامي لفولهام أمام ضيفه "مانشستر سيتي" الذي فاز الموسم على الماضي نفس هذا الملعب بنتيجة 4/1 في حضور أسطورة الأرجنتين "مارادونا" -المدير الفني الالي للوصل الإماراتي-، لكن مارك هيوز كان هو المدير الفني وقتها لفولهام ولكنه استقال هذا الصيف تاركاً المسؤولية للمدرب الهولندي مارتن يول الذي تعهد في تصريحات صحفية له مساء اليوم السبت بشن هجمات كثيرة على مرمى السيتي لأنه لا يخشاه كما يظن بعض خبراء البريميرليج الذين قاموا بترشيح السيتي للفوز في هذه المقابلة كما حدث الموسم الماضي.
فولهام لايزال يبحث عن الفوز الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة مدرب أياكس السابق، فلم ينجح إلا في تحقيق نقطتين فقط حتى الآن، أما السيتي فيسير بخطى ثباته نحو تصدر الدوري مع مانشستر يونايتد برصيد 12 نقطة و15 هدفاً.

مارتن يول قال لشبكة إي إس بي إن "أخطط لشن هجمات متواصلة على مانشستر سيتي يوم الأحد، نحن نلعب كرة قدم هجومية ولن نتخلى عن هذه السياسة حتى لو أمام مانشستر سيتي، وسنلعب بأربعة مدافعين، واثنان في منطقة خط الوسط الدفاعي".

وأضاف "إذا كنا حققنا الفوز في أول مباراتين لنا ضد أستون فيلا وبركبيرن لكان لدينا ست نقاط ولأصبحت مباراة السيتي مختلفة الآن، لكن لا بديل لنا عن الفوز أمام السيتي لاستعادة الثقة".

فولهام تعادل نهاية الأسبوع الماضي (الخميس) مع نظيره تفينتي الهولندي في افتتاح دور مجموعات الدوري الأوروبي وهي نفس النتيجة التي سقط بها مانشستر سيتي أمام ضيفه نابولي في افتتاح مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وعن مباراة تفينتي قال مارتن يول "شعرت أننا قد لعبنا كرة قدم جيدة جداً في الشوط الأول، بلمسات واحدة وتمريرات سريعة صحيحة، وقمنا بنفس الشيء في الشوط الثاني، وهذا يوضح أننا لا نتخلى عن الكرة بسهولة ونُجبر الخصم على طريقة لعبنا، لكن لا يُمكن أن تراهن بنفس الأسلوب أمام مان سيتي لأن لعبة الخميس مختلفة عن لعبة يوم غد الأحد".

وأنهى حديثه "مانشستر سيتي فريق قوي وذا جودة مرتفعة لكننا نلعب في كرافن كوتاج ونعرف أننا قادرون على أخذ النقاط الكاملة ونأمل في أن نكون الخصم الأصعب لمانشستر سيتي، فهذا من شأنه دفعنا بقوة نحو الأمام ونتطلع للمنافسة على كل البطولات في الفترة القادمة".




الله يستر لا يصير فينا زي الموسم الماضي نتعادل

بس ان شاء الله نضربهم في ملعبهم