مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1644  
قديم 18/09/2011, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fäisal70
Fäisal70 Fäisal70 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: In the blue moon
مشاركات: 1,164
مانشستر سيتي سيستخدم إيطاليا لإصلاح بالوتيلي








يعتقد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "روبرتو مانشيني" أن موقف مهاجمه "ماريو بالوتيلي" سيتحسن في النادي أكثر وأكثر لأنه خسر موقعه في منتخب إيطاليا الأول، وسيكون دافعاً له لتقديم كل ما لديه مع السيتي ليعود للتشكيل الأساسي للأدزوري قبل نهائيات أمم اوروبا 2012 المقرر إقامتها في بولندا وأوكرانيا.
الدولي الإيطالي لم يبدأ مع مانشستر سيتي هذا الموسم منذ المباراة السيئة التي لعبها أمام مانشستر يونايتد في بطولة درع الاتحاد الإنجليزي قبل إنطلاق الدوري المحلي والتي خسرها السيتي بثلاثة أهداف بعد أن كان متقدماً حتى نهاية الشوط الأول بهدفين للاشيء.

وظهر بالوتيلي كبديل للمرة الأولى هذا الموسم في مباراة ويجان الأسبوع الماضي من الدوري والتي حقق خلالها السيتي الفوز بنتيجة عريضة قوامها ثلاثة أهداف للاشيء، وكان متوقعاً تواجد اللاعب في لقاء نابولي بافتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا إلا أن مانشيني أخرجه من تشكيلته تماماً رغم الخبرة التي يمتلكها السوبر ماريو ضد الأندية الإيطالية.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم قبل لقاء الفريق أمام فولهام غداً الأحد على ملعب الكرافن كوتاج بالعاصمة لندن "في الأسابيع الأربعة الماضية عمل بالوتيلي في التدريبات بشكل جيد جداً، وأثار اعجابي موقفه، وأنا لست مُتاكداً فيما يخص تغيره لكنه كان يعمل بطريقة رائعة رغم أنه لا يشارك في المباريات، وأنا متأكد من أن ذلك لن يؤثر عليه وسيقدم موسم جيد".

مانشستر سيتي يكاد يكون لا يحتاج لمجهودات بالوتيلي وتيفيز مع التألق الكبير للثنائي "دجيكو وأجويرو" واللذين سجلا الكثير من الأهداف في الفترة الماضية وينافسان واين روني -مهاجم مان يونايتد- على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم كما هو واضح، لكن مانشيني ألمح إلى أنه سيستخدم بالوتيلي خلال المباريات القادمة كجناح هجومي.

وأتم حديثه "لستُ قلقاً بشأن ماريو، ويمكن أن يلعب كجناح وكمهاجم، لذلك ربما يحظى بالمزيد من الفرص إذا لعبنا بطريقة 4-1-4-1 بوجود دجيكو أو تيفيز في الهجوم.



تفكير حلو من مآنشيني