مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1642  
قديم 18/09/2011, 12:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mc.to.deth
mc.to.deth mc.to.deth غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 176
الجولة الصحفية : نابولي فاجأ القائد و مانشيني يُطمئن تيفيز








نستهل جولتنا الصحفية اليوم بتلك التصريحات التي أدلى بها المدير الفني روبيرتو مانشيني بعد انتهاء مباراة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، و على الرغم من أن النتيجة تبدو سلبية لأن المباراة أقيمت على ملعب مانشستر سيتي و أمام جماهيره إلا أن مانشيني كان راضياً إلى أبعد حد على أداء اللاعبين مؤكداً على ثقته في الفريق و قدرته على تخطي الدور الأول في المجموعة الأصعب في المسابقة هذا الموسم و التي تضم أيضاً فياريال الإسباني و بايرن ميونيخ الألماني.

و في نفس السياق، تحدث القائد فينسنت كومباني عن المباراة و أعرب عن تفاجئه بالمستوى الكبير الذي قدّمه نابولي على ملعب الاتحاد للطيران و مبادرته للتسجيل على الرغم من نقص خبرته الأوروبية بسبب غيابه الطويل عن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
و اعترف كومباني في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت البريطانية أن السبب في انتهاء المباراة بنتيجة التعادل هي فتح المساحات للفريق الخصم و التسرع في بناء الهجمات و إنهائها مؤكداً في الوقت ذاته أن فريق روبيرتو مانشيني سيتحسن مع توالي المباريات لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الموالي من المسابقة.
أما صاحب الهدف الوحيد لمانشستر سيتي ضد نابولي، أليكسندر كولاروف فقد ندب حظ فريقه معتبراً إياه الأفضل في اللقاء و الأحق بالفوز على الرغم من المستوى الجيد الذي ظهر عليه نابولي كما رفض اعتبار نتيجة التعادل الإيجابي في أولى المباريات من دوري الأبطال نتيجةً سلبية.
و عن الاستعداد للمباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام فولهام، حاول المدير الفني روبيرتو مانشيتي الحفاظ على هدوء غرفة خلع الملابس بطمأنة الأرجنتيني كارلوس تيفيز حول إمكانية عودته إلى التشكيلة الأساسية على الرغم من إعلانه عن رغبته بالرحيل عن النادي في الإنتقالات الصيفية الماضية.
ونقلت شبكة سكاي سبورت البريطانية عن مانشيتي قائلاً "في الوقت الحالي، الفريق يمتلك مهاجمين أفضل من تيفيز لكن عندما يستعيد مستواه الحقيقي سيعود بلا شك للعب ضمن التشكيلة الأساسية. من الطبيعي أن يشعر بالسوء بسبب جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء لكن يجب أن يتفهم الوضع و يعمل كي يصبح الأفضل بدنياً و فنياً"
و أضاف مانشيني في محاولة منه عقد مصالحة مع تيفيز الذي سحب منه شارة القيادة بسبب تصريحاته النارية في الصيف الماضي و رغبة منه في تخفيف الضغوطات الإعلامية عليه فقال "وجود تيفيز مهم جداً لهذا الفريق لأنه مهاجم كبير يستطيع تسجيل أكثر من عشرين هدف في موسم واحد. عندما يعود إلى سابق عهده سنكون جميعاً سعداء بذلك."
وفي أخبار متفرقة، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن قائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني يمتلك شركة خاصة في حماية اللاعبين و تأمين حياتهم بسبب المضايقات و التهديدات التي يتلقاها نجوم كرة القدم في إنجلترا منذ سنوات و بالنظر إلى الحماس الزائد للجماهير و الذي يدفعها إلى التهور في بعض الأحيان.

الجولة الصحفية : نابولي فاجأ القائد و مانشيني يُطمئن تيفيز - Manchester City FC