مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1629  
قديم 17/09/2011, 12:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mc.to.deth
mc.to.deth mc.to.deth غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 176
كيف تعمل العناصر المعارة من مانشستر سيتي مع أنديتها ؟








تمتع المهاجم التوجولي "إيمانويل أديبايور" ببداية موفقة مرة أخرى خارج مانشستر سيتي بعد التحاقه بصفوف توتنهام هوتسبير في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الشهر الماضي، فكما سجل في مبارياته الأولى مع ريال مدريد يناير الماضي حين كان معاراً من السيتي، عاد ليسجل في مباراته الأولى مع توتنهام أمام ولفرهامبتون على ملعب المولينو إذ سجل الهدف الأول بينما أضاف الدولي الإنجليزي "جيرمان ديفو" الهدف الثاني، ليعود السبيرس بأول انتصار في الموسم بعد بداية أكثر من مخيبة أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (5/1 و3/صفر).
على النقيض لم يُقدم المدافع الشاب "بوياتا" ما يشفع له ورفاقه الجدد في خط دفاع بولتون أمام مانشستر يونايتد على ملعب الريبوك، حيث إنحنى الفريق خمس مرات في هذه المباراة، وواصل تراجعه الغريب أسفل جدول الترتيب العام لأندية البريميرليج.

وقدم الدولي الباراجوياني "روكي سانتا كروز" مباراة جيدة في دقائقها الأخيرة مع ناديه "ريال بيتس" بمشاركته في الدقيقة 75، ليساهم في تحقيق الفوز بهدف دون رد وتقدم بيتس للمركز الـثالث برصيد 6 نقاط من مباراتين وهو نفس رصيد نقاط ريال مدريد وفالنسيا لكن فارق لصالح ريال مدريد المتصدر.

أما الموهوب السلوفاكي "فلاديمير فايس" فقد شارك للمرة الأولى في الدوري الإسباني مع إسبانيول برشلونة ضد أتلتيك بيلباو وساعد فريقه على الخروج منتصرين بهدفي مقابل هدف.

وقدم جويدتي مباراة متميزة مع فينورد أمام بريدا انتهت بفوز فريق روتردام بثلاثية مقابل هدف، واستطاع اللاعب السويدي الشاب إحراز الهدف الثالث لفينورد وسط سعادة عارمة الأنصار الذين اشادوا بهذه الصفقة.

لكن حال فريق "إبراهيم عبدي" (جرافشتاب) ليس على ما يُرام لتذيله جدول ترتيب الدوري الهولندي، كما أنه لم يلعب سوى 20 دقيقة منذ انضمامه على سبيل الإعارة للسيتي هذا الصيف.

نعود إلى إنجلترا في ختام جولتنا مع معارين السيتي حيث تواجد ريان ماكيجفرن في مباراة فريقه "بريستول" أمام متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برايتون لكن اللقاء الذي أُقيم ضمن مباريات الجولة السادسة انتهى بفوز برايتون على ملعب بريستول سيتي، ونفس الأمر حدث مع بن كيران وتريبير حيث خسر فريقهما "بيرنلي" أمام ميدلسبروه في نفس البطولة.

وتعادل فريق "مايكل جونسون" ليستر سيتي مع بارنسلي بنتيجة 1/1 ليظل فريقه في المركز العاشر برصيد 11 نقطة فقط خلف برايتون المتصدر بـ16 نقطة بخمس نقاط فقط.





http://www.manchestercityfc.ae/News/Team-news/2011/September/Loan-watch