مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1519  
قديم 11/09/2011, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mc.to.deth
mc.to.deth mc.to.deth غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 176
مانشيني سعيد بالفوز الأخير







شاهد روبرتو مانشيني فريقه يحقق الفوز الرابع على التوالي في دوري باركليز الممتاز ضد ويجان بثلاثية نظيفة، ليعترف أن مهاجميه يجعلون كرة القدم تبدو أسهل. لكن، و رغم المباراة الـ 18 على التوالي دون أي هزيمة في ملعب الاتِّحاد للطيران، أصرَّ المدرب الإيطالي للبلوز على أن قادم المباريات ستشهد أداءً أفضل من جانب الفريق.

و قد خصَّ مانشيني بالذكر القائد السابق كارلوس تيفيز، معتقدًا أنه سيقدم الكثير بعد ظهوره اليوم كأساسي لأول مرة في الدوري هذا الموسم. حيث قال "كان من المهم أن يشارك كارلوس و أظن أنه قام بعمل جيد و تفاهم جيدًا مع سيرخيو أجويرو". أعتقد أننا سننتظر لمباراتين أو ثلاثة قبل أن نرى أفضل ما لديه...مانشيني عن تيفيز.

ثلاثية أجويرو، التي أتت بعد هاتريك إدين دجيكو في مرمى توتنهام في المباراة الماضية، منحته لقب رجل المباراة، لكن مانشيني لم ينقص من حق دافيد سيلفا معتقدًا أن عبقريته كانت وراء كل شيء.

"سيلفا لاعب من طراز عالمي، مثل أجويرو، يايا، نصري و تيفيز. كرة القدم بالنسبة لهم تبدو سهلة للغاية. أحب مشاهدتهم حينما يلعبون جيدًا، مثل أي شخص آخر".

لكنه تابع قائلًا "لكن أهم ما في كرة القدم هو الفوز أيضًا و أحيانًا يمكنك أن تلعب أفضل من الفرق الأخرى و تخسر في النهاية. ضد ويجان كان يجب أن ننهي المباراة مبكرًا للغاية".

"في الشوط الأول كانت لدينا 15 فرصة كاملة و سجلنا فقط هدفًا واحدًا، و ذلك أمر خطير و يمكن أن يتسبب لنا بمشكلة، فأي مباراة يمكنها أن تتغير في لحظة".

"جميع اللاعبين أبلوا حسنًا و حظينا ببداية جيدة، لكنها تبقى فقط مجرد بداي





المصدر