مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1449  
قديم 09/09/2011, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
قبول إستقالة جاري كوك .

"بـيـان صحفي" ..





رسمياً: مجلس إدارة مانشستر سيتي يُعلن قبوله استقالة الرئيس التنفيذي "جاري كوك"

أعلن مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي عن قبول استقال الرئيس التنفيذي "جاري كوك" بعد استعراض الاتهامات التي وُجهت إليه يوم الاثنين الماضي بسبب بريد إلكتروني خارج عن المألوف أُرسل من حسابه الشخصي لبريد والدة لاعب الفريق الأول "أونوها" الدكتور "أنتونيا أونوها".

النادي يؤكد أن هناك أساس لادعاءات الدكتورة أونوها ورئيس النادي قام ببعث اعتذار رسمي على الأضرار التي حدثت لها الاسبوع الماضي بسبب الرسالة التي تلقتها على بريدها الإلكتروني.

وقام الرئيس التنفيذي "جاري كوك" بتقديم استقالته للنادي وتم قبولها من جانب الإدارة، ورد الرئيس "خلدون المبارك" على القرار قائلاً "جاري أسهم اسهامات ملحوظة لتطوير كرة القدم في مانشستر سيتي على مدى الثلاث سنوات الماضية، وينبغي أن نشيد بإنجازاته التي لا يُمكن لأحد التغاضي عنها على كافة الأصعدة، والنادي قد شهد نمواً لا مثيل له تحت إشرافه حيث حقق نجاحاً في المنظمة ككل من موظفين وخدمات منتظمة النشاط التجاري والاجتماعي، وهناك المزيد من المشاريع التي كان يسعى لتنفيذها في قادم المواعيد".

ووجه خلدون شكره لكوك قائلاً "بالنيابة عن الشيخ منصور بن زايد والمجلس نود أن نشكره على نشاطه الدؤوب والالتزام بخدمة الجميع في النادي، وسيكون موضع ترحيب في مانشستر سيتي في أي وقت".

من جانبه قال جاري كوك "يُشرفني القرار الذي اتخذته في نادي مانشستر سيتي...إن الامتياز كان يعوض جزء من بعض الاشياء لكن التركيز على الشخصية ينفص من إنجازات رائعة من أولئك الذين يعملون في أندية كرة القدم".

وتابع "وهذا تسبب في النهاية لأن اتوصل لهذا القرار واقدم استقالتي لأنني اعتقد أن هذا في مصلحة النادي".

وأتم "أتمنى لروبرتو وفريقه وجميع المشجعين والشركاء وكل من يدعم النادي أفضل الأوقات والتقدم نحو الأمام كما أود تسجيل شكري دون تحفظ للشيخ منصور وخلدون المبارك والمجلس وجميع الموظفين الموهوبين جداً في النادي لدعهم لي طوال فترة ولايتي في النادي، وأنا أعلم أن النادي سيصبح من أقوى لأقوى".

هذا ونعلن عن تعيين "جون ماكبيث" رئيساً تنفيذياً مؤقتاً للنادي أثناء بحث إدارة النادي عن رئيس تنفيذي جديد.



بيان صحفي - News - Manchester City FC