مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1785  
قديم 09/09/2011, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PRINCE.MU
PRINCE.MU PRINCE.MU غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: تــآئه فـي خيـآلي ~
مشاركات: 3,268










يستعد السير أليكس لإعطاء بول بوجبا فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية في كأس كارلينج وسيضع في اهتمامه الدفع بعدد من اللاعبين الواعدين في رحلة الفريق إلى ليدز.

وينوي المدير الفني إدخال بوجبا في التشكيلة بعد إظهاره مهارة رائعة في مباراة تكريم بول سكولز، بعد إشراكه كبديل للأسطورة المعتزل.

وعندما سئل عن مدى تخطيطه لإشراك لاعب خط الوسط الفرنسي تحت 19 عامًا، قال:

"يشارك بوجبا الآن في تدريب الفريق الأول، وهذه هي الخطوة الأولى."

"وبعد ذلك، سيعتمد الأمر على الأوقات التي نقوم فيها ببعض التغييرات. وسيشارك غالبًا في كأس كارلينج، وستكون فرصته لدخول التشكيلة الأساسية للفريق."

وفي حديث بوجبا لمجلة فرنسية 10 Foot عندما كان يشارك في مباريات منتخب فرنسا، قال إنه يشعر باقترابه من تحقيق حلم اللعب على المستوى الأعلى عالميًا.

حيث قال:

"هدفي دائمًا هو الفريق الأول، وقد أعطاني السير أليكس الثقة عندما اختارني للمشاركة في فترة الإعداد للموسم الجديد للمشاركة ضد مارسيليا في أغسطس. لذلك أعلم أني على الطريق الصحيح."

"ولا شك أن كل اللاعبين هناك رائعون - حيث يعتنون باللاعبين الشباب جيدًا. وكما أننا نتشارك بعض اللحظات المرحة في مناخ ممتع."


وعندما سئل المدير الفني عن إمكانية مشاركة شباب آخرين على إستاد ايلاند رود، أعطى المدير الفني خمسة أسماء من أعضاء فريق الاحتياط ورغم ذلك قد تتسبب الطبيعة القاسية للقرعة بإشراك نجوم الفريق الأول.

وقال السير أليكس قبل ذهاب الشياطين الحمر إلى يوركشاير:

"هناك عدد قليل من اللاعبين المجيدين."

"والشباب الذين يقدمون بشكل صحيح هم وليام ومايكل كين، إيزيكل فريرز، لارنل كول وجيسي لينجارد."