مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2751  
قديم 08/09/2011, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ V.valdés
V.valdés V.valdés غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,863
الفيس " اذا امكنني المساعدة بقدوم نيمار هنا سأفعل ذلك بدون تردد "


الصوره من خارج المصدر


داني الفيس هو من المؤيدين لمجيء زميله البرازيلي نيمار الى برشلونة وسيكون من المرحبين له لدرجة انه مستعد ان يقدم مايستطيعه لقدوم البرازيلي ، الفيس الذي يتمتع بعلاقة طيبه مع زميله بالمنتخب نيمار مقتنع بأنه يتناسب تماماً مع طريقة بيب قوارديولا ، الفيس قال " نيمار لاعب مميز مثل لاعبينا وسيتأقلم بسرعه " .

الجدير بالذكر ان نيمار هو واحد من اولويات فريق نادي ريال مدريد لتعزيز فريقهم ، وايضاً مؤخراً تم ربط اسمه في برشلونة كثيراً ، الفيس قال " هو صديقي بالمنتخب وسيظل كذلك حتى لو انتقل لفريق اخر لكن سيكون افضل قدومه لبرشلونة ، وان كنت استطيع مساعدته في تحديد مستقبله سأفعل ذلك لأنه صديقي " وبخصوص المنتقدين لنيمار قال " هم يقولون انه غير ناضج ويشوهون صورته هذه الاشياء غير صحيحه ، نيمار عمره 19 او 20 واذا اتى الى برشلونة سيكون امراً رائعاً " ، واضاف الفيس " انا لا اعرف مدى اهتمام النادي به ، لكني اُفضل ان يأتي هنا " .

وعن الثنائي الجديد سيسك وسانشيز قال " ليس من المستغرب تأقلم سيسك بهذه السرعه ، هو يعرف برشلونة جيداً لأنه لعب هنا عندما كان صغيراً ، لكن سانشيز استغرب تأقلمه بهذه السرعه لأنه اتى من دوري اخر ، ونحن سعداء لوجود هذا الثنائي " .

وعن مباراة برشلونة امام سوسييداد في ملعب انويتا قال " مباراة مهمه لدرجة انها من الممكن الفوز او خسارة البطولة بهذه المباراة ، في الموسم الماضي لم نقدم اداء جيد في هذا الملعب " .

وعن انتقاد رئيس ناديه السابق اشبيلية لتوزيع حقوق البث التلفزيوني قال الفيس " هو يدافع عن مصلحة فريقه ، وغالباً يجب ان لانعطي مثل هذه التصاريح الاهتمام لانها لاتخصنا ، هو حر في الدفاع عن فريقه ، والفرق في الدوري الاسباني ليس بقلة المال او كثرته ، الفرق هنا على مدرسة النادي ، فمثلنا نحن المال لدينا قليل لكن اللامسيا مميزه وهذا الفرق فقط " .

وعن الاخبار التي ربطته بنادي انجي الروسي قال " هذه كانت اشاعات ، المسأله ليست مسألة مال فقط ولو كانت كذلك لكنت خارج برشلونة ، مشروع تواجدي في برشلونة مميز وسيستمر لفتره طويلة ، وعندما يكون هذا المشروع لايناسبني سأذهب لنادي آخر ، أود ان اعتزل في برشلونة و مايحدث هنا شيء كبير " .

وعن مشاركة تياقو الكنتارا مع المنتخب الاسباني امس والتي ستحرمه من البرازيل نهائياً قال " البرازيل تملك لاعبين مميزين ، لكنها فقدت لاعباً عظيماً " .

واضاف " فريقنا هذا الموسم افضل من الموسم الماضي لأنه جلب لاعبين مميزين " .


sport.es