مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3297  
قديم 05/09/2011, 07:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Inter 9
Lover Inter 9 Lover Inter 9 غير متواجد حالياً
رئيس رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 30/11/2009
المكان: ||>>Giuseppe Meazza<<||
مشاركات: 7,450
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آلجني آلآزرق 9
شنايدر قال : "طلب مورينهو مني البقاء في الانتر"



ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت انه خلال سوق الانتقالات في الصيف الماضي كان هناك الكثير من الشائعات التي ذكرت ان ويسلي شنايدر سوف يترك انتر ميلان الايطالي للانتقال الى مانشستر يونايتد. وفقا للاعب نفسه فقد اعترف ، وانه كان يريد اختيار الشياطين الحمر ، لكنه قرر البقاء في ميلان ، وجزءا من اللوم يقع على مورينيو ، الذي تحدث مع اللاعب وقال له : لا تترك النادي الايطالي .
ويسلي شنايدر كان واضحا ومقتنعاً بعدم ترك مانشستر يونايتد هذه الفترة السابقة للتعاقد معه وقال " مورينهو اتصل بي وطلب مني البقاء في انتر . إن قلبه في هذا النادي ، وقال لي دائما أن ابقى هنا "، وقال لاعب خط الوسط الهولندي لاعب ريال مدريد السابق انه يحتفظ بذكريات طيبة لمورينيو مع إلانتر ، ويقول انه افضل مدرب في طيلة حياته المهنية.
وكان النيرازوري صادقاً ، وقال انه لا يندم بعد اتباع نصيحة مدرب ريال مدريد الاسباني ، معتبرا انه كان افضل قرار ممكن "، و أنا سعيد لأنني بقيت لأنني لم ارغب أبدا في ترك الانتر ، وأنا لا أريد التحدث عن مانشستر يونايتد . وصحيح ان وكيل اعمالي اتصل بي وابلغني ان انترناسيونالي يرغب في بيعي . ولكن بعد ذلك بدأت عملية بيع الكاميروني صامويل ايتو وتغيرت الامور ".
وكان هناك فريق آخر ترددت شائعات ان مانشستر سيتي يريدون الهولندي ، ولكن اللاعب يقول انه لا يعرف شيئا عن الموضوع وقال :" لا اعلم شيئا عن هذا الموضوع. وأنا سعيد في انترناسيونالي . ولدي عقد حتى عام 2015 وأنا أحترم ذلك ".


المصدر

الله على مورينهو بس حتى وهو خارج الانتر مركد الاوادم
مورينهو احسن مابه كل مايقول موراتي او برانكا انهم بيطلعون لاعب يقول طلعوني معه اذا صار معجب فيه

وكذا جاب لاعبين مثل ايتو وشنايدر وميليتو ولاعبين من طراز عالي

بالتوفيق