مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1347  
قديم 04/09/2011, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
بعد إقناع زوجته بالقدوم إلى مانشستر ووجود زوجة اغوريو - صديقتها .. تيفيز سيستقر الأن في السيتي !!

بعد إقناع زوجته بالقدوم إلى مانشستر ووجود زوجة اغوريو - صديقتها .. تيفيز سيستقر الأن في السيتي !!





قضى تيفيز ذو الـ 27 عام معظم الصيف لـ التحرك بعيدا عن مانشستر سيتي ، ولكن اقتراح الانتقال إلى كورينثيانز 40000000 £ إنهار , ورُفض تقدم إنتر ميلان.

وبعد إنتهاءة فترة الانتقالات يوم الاربعاء ، مستقبل تيفيز المؤقت سـ يكون بجانب روبرتو مانشيني حتى يناير على الاقل.

ومع ذلك ، يعتقد جورابشيان يمكن اقناع تيفيز بالبقاء إلى مابعد يناير ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى وجود علاقة وثيقة بين زوجته - الذي أراد الانتقال إلى أمريكا الجنوبية لـ يكون بالقرب مِنها - وزوجة سيرجيو اجويرو...

وقال جورابشيان لـ talkSPORT :

"كانت هناك عرضان من العروض له ولكن من الواضح انه لاعب مهم لـ السيتي وانهم لن يسمحوا له بالذهاب بأي ثمن"

"نحن لم نستطيع تماماً مجاراة الذي أراده السيتي"

واضاف "لكن في نهاية المطاف كما قال كارلوس في نهاية الموسم الحالي - مهنياً - انه سعيد بشأن النادي هو سعيد في هذه الحالة ، هو كان عليه على القيام مع عائلته .. في الحقيقة انه نجح في اقناع زوجته لـ المجيئ لبعض الوقت على الأقل.

"اذا ما تمكنت من الإستقرار في الاشهر الاربعة أو الخمسة المقبلة ، لربما انه سوف يستقر وستكون لأمور على ما يرام... كارلوس هو النوع من اللاعبين الذي يتكيف في كل مكان يذهب له"

"انه يتكيف مع كل دوري وفاز بجميع البطولات الكبرى المحلية الذي لعب لها هو نفسه ليس لديه مشكلة في ذلك ، ولكن ثقافيا ميلانو أو إسبانيا سيكون من الاسهل بالنسبة للزوجتة على التكيف"

"هي يمكن أن تتقدم وتلتف حوله والتواصل بشكل أفضل وكان ذلك مشكلة كبيرة ولكن الشهور الـ أربعة أو خمسة أشهر المقبلة سـ تكون مهمه للغاية ... أن الزوجات صديقات واجويرو هو صديق كارلوس ، لذلك قد يساعد".

اعترف جورابشيان طلبات اجر تيفيز ويعتقد حاليا ان يكون 286،000 £ في الأسبوع , هناك عدد محدود مِن الأندية ممكن ان تقوم بشراء كارلوس تيفيز , وقال جورابشيان :-

"من الممكن ان يذهب لفريق مثل الانتر -الذي قدم اثنين من العروض - وربما ريال مدريد , انت يمكنك ان ترى الى اربعة او خمسة فرق في العالم التي من الممكن أن تتحمله ( يقصد الأجر ))".

تيفيز منذ وقت طويل كشف المُمثل أيضا أن طرحت صفقة تبادلية مع التي تتضمن ويسلي شنايدر ، ولكن سعي السيتي الناجح لسمير نصري من آرسـنال وضع حد لذلك , وقال :-

"وبعد أن وقعوا مع نصري لديهم الكثير من اللاعبين في هذا الموقع "

"لقد كان من الممكن القيام بذلك , إذا لم يذهب نصري أعتقد أن الصفقة كانت [مرشحه]."

على الرغم من ذلك تيفيز يبقى في السيتي وهو سـ يناضل لـ طريق عودته الى تشكيلة روبرتو مانشيني الـ 11 التي ستبدا ، مع اجويرو (ثلاثة اهداف) وادين دزيكو (ستة أهداف) يستمتع بـ بداية سيئة للموسم الجديد في الدوري الممتاز.