مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3091  
قديم 02/09/2011, 02:01 AM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117


وانا جالس أدور باليوتيوب .. شفت هالمقطع عن برشلونة وتطبيقه لـ 3 - 4 -3 .. هالشيء يخص فريقنا بالطبع :



لاحظوا من اهم أسباب نجاح الخطة بـ هالمباراة :

* نلاحظ برشلونة يهاجم بـ عدد قليل من اللاعبين ونشوف تدوير طويل بالكورة بين اللاعبين , برشلونة عنده أستعداد يمسك الكورة 20 دقيقة متتالية بدون أي خطورة على مرمى الخصم .. وينتظر الخصم يتحول للهجوم حتى يقدر يضربه , هالطريقة بحاجة لـ لعيبة عندهم أمكانية كبيره بالاحتفاظ على الكرة تحت الضغط وهنا تظهر قيمة خط الوسط .. في الإنتر لا ستانكوفيتش ولا كامبياسو بإمكانهم الاحتفاظ بالكورة لا أكثر من 15 ثانية .. وأيضاً الخصم ممكن يتحول للهجوم لكن بالدوري الإيطالي مستحيل جداً تلاقي مثل هالفرق اللي تبادر بالهجوم سوى القليل باليرمو اودنيزي .
* ونلاحظ ايضاً برشلونة في حالة فقدانه للكرة الجميع يضغط وبشكل عالي والانتر مايملك هذه الميزه أبداً لذلك ضرب برشلونة بـ مرتدة يعد أمر مشابة للإستحالة ! .
* وأيضاً ذكرنا بأن برشلونة يهاجم بـ عدد قليل من اللعيبة , بل في الإنتر الجميع بأكمله يهاجم ويدافع وذلك يعد إرهاق للعيبة .. وكلنا نعرف مُعدل أعمار اللعيبة لذلك صعب جداً تطبيق هذا التكتيك .
* أيضاً لاحظوا تحرك سانشيز بـ أكثر من هجمه وهذا يفتح المجال لأختراق الدفاعات في حالة إصرار الخصم على الدفاع , وهالامر مستحيل نشوفه بالعجاز بانديف يوم كان موجود مع الفريق , او باتزيني , ممكن زاراتي يُضيف قوة للفريق بـ هالخطة , ولكن أكتساب أمر من الامور لا يعد نجاحاً أبداً .

تقريباً هذا اللي قدرت أستنتجه , انا هنا لا أعني المُقارنة بل توضيح صعوبات نجاح الخطة في الإنتر .
عموماً الآن المايك لكم