مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1778  
قديم 26/08/2011, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
هلالي حتى الطمخ هلالي حتى الطمخ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,733
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد2006
2010 , عندما قدم الهولندي ويسلي شنايدر موسما خرافيا , و فاز مع الإنتر بـ دوري أبطال اوروبا و بالدوري و الكأس في ايطاليا , و وصل مع منتخب بلاده لنهائي كأس العالم , ذهبت جائزة أفضل لاعب في أوروبا " للبرغوث ميسي "

و قد فاجئنا رئيس الويفا " الاتحاد الاوروبي سابقا - الكتلوني حاليا " ميشيل بلاتيني وقتها بـ تصريح غريب هو : الجائزة تمنح بناء على الأداء الفردي و ليس على البطولات !

و فـي عام 2011 , عندما قدم الدون كرستيانو رونالدو موسما رائعا , محققا إنجازا تاريخيا على المستوى الإسباني و الاوروبي , بـ احراز 55 هدف في عام واحد

تذهب الجائزة لميسي لإنه أحرز دوري الأبطال مع فريقه " لا داعي للتذكير كيف وصل برشلونة لنهائي البطولة " , و ليس لإنه الأفضل أدائاً


بلاتيني > سحقا لكـ و لجوائزك



+1




لا زال الاتحاد الاوروبي منبهر من كثر الفلاشات المسلطة على ليونيل ميسي أقول الفلاشات المسلطة. واقصد بها الاعلام المركز على منجزات ميسي في السنوات ال5 الاخيرة .. حتى وان لم يحقق البرشا كاس الابطال وكاس السوبر و الدوري الاسباني .. فأن الاتحاد سوف يقدم الجائزة للبرغوث الارجنتيني او في رواية اخرى . البرغوث الكتالوني .. لن أردد التساؤل المتكرر مع كثيرمن أخواننا .. لماذا تقدم الجائزة للاعب لم يقدم شيئاً لمنتخب بلدهـ ويقدم كل شئ لاجل ناديه .!؟ اقول له " جائزة افضل لاعب في الملاعب الاوروبية " لا دخل لها بما يقدمه لاجل بلدهـ لانها مخصصة لاوروبا فقط .

في حال سلط الاعلام الاوروبي الاضواء على لاعب معين . فأعلم بأنه مرشح لنيل الجائزة . لان الاعلام " سلطة رابعة " . وتاثيرها على اصحاب القرار واضح فحينما تم التسليط على " بافيل نيدفيد " و ما قدمه من موسم رائع وكيف ان تاثيراقصائه من المباراة النهائية امام الميلان كان واضحاً وجلياً .. تم إعطائه جائزة لميكن بنفسه يحلم بها . بافيل نيدفيد من أفضل لاعبي العالم الذين ركلوا الكرة بوفاءواحتراق وحرفية .
" لاجل نادية - لاجل منتخبه الذي ابهر العالم في يورو 2004 "

لم أكن مقتنعاً أبداً بفكرة قيادة بلاتيني لدفة رئاسة الاتحاد الاوروبي منذ بادئ الامر
لاني كنت أعلم مدى الحقد الدفين الذي يكنه للريال . صادف قيادتة للاتحاد الاوروبي
السيطرة الكتالونية على الكرة الاوروبية , أهي حقيقة ؟! أم مجرد صدفة عابرة ؟!

لفتة ..


خلال ثلاث سنوات ..


حصد برشلونة في كل مواجهاته في الدوري او بالابطال .. على بطاقة حمراء واحده فقط .. أتدرون كم بطاقة حمراء حصدوها خصومه ؟



!!. 36 بطاقة حمراء .!!

أستنكار .. هذا هو حالي .


مجموعة الريال متوازنة جداً .. متفائل بالعاشرة .