مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1548  
قديم 16/08/2011, 06:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آلجني آلآزرق 9
آلجني آلآزرق 9 آلجني آلآزرق 9 غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,305
مانشستر سيتي مهتم في ألبيول




وذكرت صحيفة "Tribalfootball" اليوم الخميس ان مانشيني مهتم في تجنيد مدافع فالنسيا السابق لتعزيز الدفاع في الدفاع ، لان هذا العام يبدو أن يكون مرشحا جديا للحصول على اللقب في الدوري الممتاز. وقد وضعت نصب عينيها على اللاعب راؤول ألبيول لاعب مركز الدفاع

مانشيني يدرك أن ألبيول لا يملك الكثير من القوة او الخبرة للاستيلاء على مكان في البداية لبيبي وكارفاليو ومورينيو وقناعته الشخصية ، وإذا فشل أي منهما فالبديل هو ترك الدفاع لسيرجيو راموس ، أو حتى رافاييل فاران المنظم حالياً. لذا ألبيول يعتبر من المرجح أن يغادر مدريد للانضمام الى المشروع الفائز الأخر ، التي ستتيح له الفرصة للعب في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

هيهسو الآن في إعادة إصدارها في الصحافة الانجليزية أن ريدناب يسعى للحصول على اديبايور . توتنهام مهتمون أيضا في التعاقد معه ، وترتبط تلقائيا أنباء عن الفائدة المحتملة لريال مدريد وهي انتقال ايمانويل اديبايور. والمهاجم التوغولي يعلم أن مانشستر سيتي لا مكان له فيه، ويتوق للعودة الى ريال مدريد ، حيث ينتظر مورينيو بأذرع مفتوحة. لكن مانشستر سيتي يريد أن يبيع ، ومدريد قد يستخدم ألبيول لتسهيل عملية انتقال اديبايور.


المصدر