مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1546  
قديم 16/08/2011, 05:10 PM
بلانكاوي بلانكاوي غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 280
السلام عليكم جميعا

مبارك عليكم الشهر و كل عام والجميع بخير

انا متابع قديم جدا لهالرابطة الرائعه ولازلت متابع لها بشكل يومي.. مالنا غنى عنها الله يعطيكم العافيه

والحين حاب اني اشارك معكم في بعض النقاشات والاراء

اهم حدث هذا الصيف بالتاكيد هي مباراة الاحد ومباراة بكره.. الكل اجمع على انها كانت فرصة ممتازه لنا اننا نكتسح البرشا بس عدم التركيز خرب علينا.

اشوف الانتقادات موجهه غالبا على البنز.. مع اني اشوف انها ظالمه في كثير من الاحيان.. البنز تطور مستواه وتحسنت لياقته بشكل ملحوظ.. تحركاته ممتازه داخل الملعب يفتح صح ويسلم صح.. مشكلته الوحيده هي النجاعه والفعاليه العاليه قدام المرمى.. وهذا شي يبيله وقت ولا ننسى انه ما لعب الا 57 دقيقه قدام البرشا السنه الي فاتت.. يعني لسه الرهبه موجوده.. من وجهت نظري السنه هذي لو يكمل البنز المستوى التصاعدي هذا بياخذ المكان على الطعس ويصير هو الاساسي.. وهذا شي انا اتمناه الصراحه .. مؤخرا لا اثق بالبيبيتا.

وبالعكس تماما ما شفت ولا انتفاد للدون مع اني اشوفه من اسوء لاعبين مباراة الاحد.. الدون كان يلعب لنفسه ومو للفريق.. مافي اي مسانده دفاعيه وفاقد التركيز تماما... ما اضاف للفريق لا دفاعيا ولا هجوميا... اتمنى انه ماكان في يومه ويعوض المباراة الجايه..

راموس... صحيح ان راموس بالظهير صاير يحوقها بس ارفقو عليه شوي... هل راموس سيء بالظهير بشكل عام ولا بس قدام البرشا؟ طبعا مباراة بكره اتمنى راموس قلب واربيلوا ظهير.

تشكيلة مباراة بكره صعبه.. الله يكون في عونك يالمو .. بس الي اتمناه هو التركيز والثقه بالنفس...

مره ثانيه شكرا لهالرابطه الرائعه والله يعطيكم العافيه