مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1452  
قديم 15/08/2011, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a_m_t
a_m_t a_m_t غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 331
.


السلام عليكم ..
هارد لك التعادل للجميع !






النتيجة سيئة بالنسبة لنا كون إننا كنا على أرضنا و كون اننا قدمنا اداء أفضل و جتنا فرص محققة اكثر من البرشا ! و بالمقابل نتيجة إيجابية جداً للبرسا كون انهم قدموا أداء سيئ جداً و باهت و ما جتهم إلا فرصتين كان منها الهدفين !!

الشي الإيجابي الوحيد لنا هو إن الفريق قدم أفضل أداء له أمام البرسا من ثلاث مواسم !!
الفريق كان ظاغط بشكل قوي على لاعبي البرسا و كان هجومنا فعًال بشكل افضل من كل مبارياتنا السابقة و ما كان ينقصنا الا التوفيق !!



"البنز و الدون" و فكرة مهاجم جديد !

- أولاً واضح جداً إن المو حالياً راضي بالتشكيل الي عنده و إذا كان باقي له شغل بالميركاتو فهو كيف يتخلص من "قاقو ، لاس ، درينثي و ليون" !!

- ثانياً بنزيما واضح عليه التغير من فترة الإعداد و قدم اليوم أداء ممتاز جداً و ما كان ينقصة الا التوفيق باللمسة الأخيره سواء هو أو رونالدو !
صحيح جتهم فرص كثيره و كان بالإمكان أفضل مما كان ، لكن هذا ما يخلينا نفقد الأمل فيهم أو حتى في هيجواين و الموسم توه بادي !







الي شاغل بالي حالياً هو كيف بتكون ردة فعل الفريق بالكامب نو ؟
البرسا من المستحيل إنه يكون بنفس المستوى الباهت الي شفناه اليوم خصوصاً مع عودة "بيكي ، تشافي ، بوسكيتس ، بيدرو هذا غير تواجد فابري" !!

مرينيو وراه شغل كبير...
لازم يشحن فريقة و يرفع من روح اللاعبين لأن الشغل و المجهود الي بذلوه اليوم قدام -إحتياط- البرشا لم يشفع لهم بالفوز ؟

الخوف حقيقة إن مثل هذي الأفكار تدخل روس اللاعبين "إننا و حنا مقدمين أفضل بري سيزون و جاهزين للمباراه على أفضل ما يكون و البرشا مقدم أسوأ بري سيزون و لاعب بتشكيل إحتياط و المباراة على أرضنا و ما فزنا" !!

تقريباً نفس الشعور الي بين الشوطين 40 دقيقة كلها لنا و ايكر ما جته الكوره الا من مناولات الدفاع له و بخمس دقايق نطلع خاسرين ؟؟!!
كنت خايف حقيقة من استسلام او تراخي الفريق بالشوط الثاني لكن الحمد لله هدف الونسو اعاد الروح للفريق !!

الزبدة مورينيو وراه شغل نفسي كبير للإعداد للإياب ، وهو قدها -إن شاء الله- !!


للجميع ...


.