مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1033  
قديم 13/08/2011, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PRINCE.MU
PRINCE.MU PRINCE.MU غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: تــآئه فـي خيـآلي ~
مشاركات: 3,268










كشف السير أليكس بأن مشاركة باتريس إيفرا في مباراة يوم الأحد أمام ويست بروم في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد لا تزال محل شك كبير.

وكان الظهير الفرنسي قد تعرض لإصابة في الركبة في مباراة ويمبلي الأسبوع الماضي في مباراة الدرع الخيرية، وهو ما أجبره على الابتعاد من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده في منتصف الأسبوع. وسوف ينتظر المدير الفني حتى يوم السبت لكي يتأكد من شفائه قبل أن ينهي اختيار التشكيلة المسافرة إلى الهاوثورنز.



وقد تم استبعاد كل من دارين فليتشر وأنطونيو فالينسيا، إلا أنهما سوف يشاركان مع فريق الاحتياط أمام آرسنال يوم الاثنين، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن استعدادهما للعودة إلى الفريق الأول. ولا يزال خافيير هيرنانديز بعيد عن العودة إلى الفريق الأول بمقدار 10 أيام عقب تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ لحق به في تدريبات الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المدير الفني:

"لدينا شكوك حول مشاركة باتريس إيفرا، فقد تعرض للإصابة يوم الأحد الماضي، كما غاب عن مباراة منتخب فرنسا. وسوف ننتظر حتى الغد لكي نحدد إمكانية مشاركته، ولكن لا تزال هناك الكثير من الشكوك."

"ولقد تدرب دارين فليتشر بصورة جيدة جدًا، وسوف يلعب مع فريق الاحتياط يوم الاثنين، وكذلك الحال بالنسبة إلى فالينسيا. وربما يعود تشيتشاريتو بعد 10 أيام لكي يشارك في التدريب بالكرة. وليس هناك مشكلة في ذلك، ولكن هناك الكثير من الحذر، حيث إنه قد تعرض لارتجاجين في المخ منذ عدة سنوات. وهذه هي الإصابات الموجودة في الفريق حاليًا. وبخلاف ذلك، فلدينا تشكيلة قوية جدًا من اللاعبين في الوقت الحالي، وسوف نأخذ معنا 22 لاعبًا إلى ويست بروم."


ويتوقع المدير الفني مباراة صعبة أمام الباجيز، واعترف بأن الشياطين الحمر سوف يكونون محظوظين جدًا في العودة بالنقاط الثلاث الموسم الماضي بعدما أضاع بيتر أوديموينجي ضربة جزاء. وعلى الرغم من ذلك، فقد أشاد باللاعبين الشباب الذين تألقوا أمام سيتي، مثل فيل جونز، توم كليفرلي، كريس سمولينج وداني ويلبك، حيث شملتهم اختيارات المدير الفني بعد التألق في الفوز 3-2 على سيتي.

وقال المدير الفني:

"أعتقد أن اختيار تشكيلة اللاعبين سوف يكون أكثر سهولة بعد أداء الفريق في الشوط الثاني أمام سيتي الأسبوع الماضي. ولكن علي في الوقت ذاته أن أحترم الخبرات التي غادرت أرض الملعب بين الشوطين."

"وعندما تكون متأخرًا 0-2 في مثل هذه المباريات الكبيرة، فلا تتوقع ما رأيته من اللاعبين. ولكن ويلبك لعب معنا مرتين أو ثلاث في ويمبلي في نهائي كأس كارلينج ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن ثم، كنا على دراية بحالته في مثل هذه المناسبة الكبيرة."

"وما كنا نريد أن نعرفه هو مدى تأقلم جونز، سمولينج وكليفيرلي، ولقد كانوا جميعًا رائعين. ومن المفترض أننا نعرف كليفيرلي جيدًا لأنه معنا منذ فترة طويلة جدًا، فهو في الفريق منذ أن كان عمره 12 عامًا. وعليك أن تعرف اللاعبين الصغار الجدد بصورة متعمقة مع الوقت، ومعرفة حالتهم المزاجية، وكذلك شخصياتهم في الملعب. والسبب الوحيد في عدم البداية بالشاب كليفرلي هو أن اللاعبين الأقوياء لدى الفريق المنافس في منتصف الملعب مثل يحيى توريه جعلني أتردد في البداية به في المباراة."