مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1789  
قديم 12/08/2011, 03:23 AM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117


كوردوبآ : الانتر هو كل شيء بالنسبة لي



أبيانو جنتيل – استضافت قناة الإنتر لاعب الفريق النيرأزوري في عيد ميلاده الـ 35 ، حكى فيه عن مسيرته الكروية و حياته الشخصية، روى فيها عن الكتب العديدة التي توصل بها من أصدقائه و معارفه وقال: "احتفلت رفقة أسرتي بالأمس و صباح اليوم قضينا ساعات جميلة توجهت بعدها إلى أبيانو جنتيل - بيته الثاني - حيث استقبلني الزملاء باحتفال رائع آخر".

و تابع حديثه قائلا:"أما أجمل هدية أتمنى أن أحققها للإنترميلان فهي الفوز و الانتصارات الواحد تلو الآخر ". كتلك التي ميزت مسيرته الكروية، "لم أفكر يوم قدومي إلى مدينة ميلانو باحتفائي بعيد ميلادي الـ 35 بالقميص النيرأزوري، و هذا يزيد من حلاوة هذا العيد". و الأجمل أيضا أن يكتب إيفان جزءا من صفحات من تاريخ النادي. "ذكرياتي لا تنحصر في لحظة بعينها بل تشمل كل لحظة من لحظاتي بالإنتر، بما في ذلك اللحظات العصيبة، فقد عشت بقوة و بفخر انتمائي للعائلة النيرأزورية". مثال حي عن من لا يشغل حديث الناس و لا شاشات التلفزة لكنه من القلة التي تصنع الفرق و التميز. فحين "طلبت من المدرب مرافقة الفريق إلى الصين، كنت على علم أن مشاركتي لن تكون فعالة، لكني كنت أرغب في أن أكون قريبا من الفريق و الحضور في أول خطوة نحو الموسم الجديد، للأسف لم يوفقنا الحظ، لكن محطة بكين كانت تجربة هامة و ساهمت في تعضيد قوة الفريق، و هذا أمر سيفيدنا كثيرا".

سيفيد و كيف لا، على حد قول كوردوبا، "كان الشوك الأول مثاليا، و عايننا ما قام به جاسبريني رفقة الفريق. ثم كان من الطبيعي أن تنهار قوى الفريق و ألا تواصل المجموعة العطاء طيلة التسعين دقيقة. لكن الشوط الأول برهان على أن الفريق يسير على الطريق الصحيح و يعمل بجد و كد".

لازال المدافع يجري جلسات علاج بعد العملية التي خضع لها في الـ 15 أبريل بالركبة (’تعديل‘ الغضروف المفصلي). و يواصل عمله يوما بعد يوم، على الرغم من أنه لا يصرح به علانية، للعودة إلى الميادين بأسرع ما يمكن: "كل شيئ يسير وفق البرنامج و دون مشاكل، و لازالت هناك بعض الفحوصات الروتينية. و بدأت مرحلة تكثيف التداريب، في انتظار اللحزة التي يمكنني فيها مد يد العون للفريق".

بالشفاء العاجل و عودة ميمونة، إيفان!