مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #16659  
قديم 10/07/2011, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AhMaD_99
AhMaD_99 AhMaD_99 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2009
المكان: Milano
مشاركات: 697



|| باساريلا يؤكد انتقال لاميلا إلى روما ||







ذكر مدرب فريق ريفر بلايت، الدولي السابق ومدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم سابقاً، دانيال باساريللا اليوم السبت لدى خروجه من اجتماع مع مسؤولين في نادي روما أن الشاب اريك لاميلا انتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية.

وقال باساريلل: "لاميلا أصبح لاعباً مع نادي روما، وما عليه إلا إيداع الاتحاد نسخة من عقده".

ووقع لاعب الوسط المهاجم لاميلا (19 عاماً) عقداً مدته 5 أعوام مقابل أجر سنوي 1.5 مليون يورو، فيما بلغت الصفقة نحو 20 مليون يورو ما بين انتقال وحوافز وضرائب، حسب وكالة الأنباء الإيطالية.

ولعب لاميلا مع ريفر بلايت الذي هبط إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه بعد 110 أعوام، 36 مباراة في الموسم المنتهي سجل خلالها 4 أهداف.

ويحاول ريفر بلايت بيع لاعبيه الشباب من أجل تجميع مبلغ كاف لمواجهة الأزمة الرياضية والمالية التي تعصف بهذا النادي، صاحب أكبر عدد من الألقاب المحلية.

وبات لاميلا اللاعب الرابع الذي يضمه روما منذ أن آلت ملكيته إلى المليونير الإيطالي-الأميركي توماس ديبينيديتو، بعد مدافع سبورتينغ خيخون الإسباني خوسيه انخل والفرنسي الشاب مدافع نانت لويك نيغو (20 عاما) ومهاجم برشلونة بطل إسبانيا بويان كركيتش، إضافة إلى تغيير مدربه مع قدوم الإسباني لويس انريكه الذي كان يشرف على فريق الاحتياط في برشلونة.



* طبـعـآ اللآعب كـآنت عليه هوشه من ميلان والانتر وروما ونابولي وبالأخير فـآز رومـآ
* العيـآل اللي فوقي قسسم اني احبكم لكن مـآتلآحظون ان ردودكم سلبيه
الرآبطه تخص الميـلآن مو بتـآع كله
في قسم للألعـآب افتحوا موضوع وتنـآقشوا فيه على كيفكم