مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4622  
قديم 09/07/2011, 08:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C A P E L L O
C A P E L L O C A P E L L O غير متواجد حالياً
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: قلبها, لبا والله قلبها .. !
مشاركات: 964
أول شيء السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و صبّحكم الله بالخير و النور و السرور . .
\\

والله يا جماعه الوضع كله أبو ماني بقايل <<(هذاك الي يهوهو) والله لخبطه بنت مليون (<نفسه الي يهوهو) و كل الكلام و الإشاعات و وجع الراس طلع إشاعات .. !!!

أجل بنجيب باستوري أو ريكي << و إذا ماقدرنا على الأول لاميلا و بنبيعه لـ باليرمو عشان باستوري << و بنجدد مع دي روسي و بنجيب ظهير بديل لـ ريزا الي هو أنخل و لا هذا جا و لا حتى ريزا بيستمر .. !!!!
و آخرتها بويان << هالورع هو و ناديه ثقيل الدم في كل شيء يتغلون << الله يلعن جد جده خلوه مانبيه خلوه في برشلونه نعنبو من يتغلى علينا, ناقصين بزارين بالفريق بالله عليكم .. !!!!

رجعوا كورفيا من ليتشي << والله ياإنه شنب و سته و ستين شنب بعد و خلوا هالبزر يخيس في مقاعد البدلاء في برشلونه << الله لا يرده يا شيخ . .
\\

على هالأوضاع و الخرابيط و الكلام الي يسد النفس << لاحول لنا ولا قوة << أهم شيء أمانةً حالياً حتى لا نُنافس على الهبوط << بحكم عندنا واحد نحس جاي من فريق عريق و توه هابط << فماهي بعيده عليه ينحسنا الموسم الجاي (لاسمح الله) و نشوف نفسنا في السيريا B .. !!!!
\\

أهم الخطوات في ظل كل هذه الأكاذيب:-

1- نجدد لـ دي روسي.
2- ستكلنبرغ.
3- مدافع شنب و رجال و إذا فاتت الكوره ما يفوت اللاعب.

4- << بالطقاق الي يطق سباتيني و الأمريكان كلهم من الواصل لين أوباما, الي فوق يكفينا و جيبوا الي تجيبونه لابوكم لابو الي (<يهوهو) ... !!!!

\\

يا شباب والتر ساباتيني << له تاريخ مع لاتسيو <<< تهقون إبن هالي (يهوهو) عميل و متواطيء و كاره و حاقد على روما ؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!