مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #20939  
قديم 08/07/2011, 07:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
Barhoum Barhoum غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482
نيمار مدريديستا بعد كوبا أمريكا



نيمار سيكون لاعباً لريال مدريد بعد بطولة كوبا أمريكا الجنوبية ، اللاعب البرازيلي قال نعم لفلورنتينو بيريز منذ أسابيع و الاتفاق مع سانتوس هو خطوة واحدة لتكون الصفقة مغلقة تماماً ، في انتظار المحادثة النهائيه بين رئيس سانتوس و رئيس النادي الأبيض ، المبلغ سيكون 35 مليون يورو و يمكن أن تصل إلى 40 مليون يورو كحوافز في حال تحقيق الأهداف .

الرئيس اوليفيرا أراد الحفاظ على نجمة حتى ديسمبر المقبل ، ولكن نيمار قرر البدء في مرحلة جديدة و هذا كان حاسماً في ذلك الوقت للاتفاق الذي يمضي قدماً ، اللاعب وقع على عقد لمدة ستة مواسم مقبلة مع راتب يبلغ 5 ملايين يورو في الموسم الواحد ، إذا لم يتغير شيء سيصل اللاعب البرازيلي إلى مدريد في الأسبوع الأول من أغسطس .

رئيس سانتوس كان مصر على عدم بيع اللاعب و لكن فرصة الانضمام إلى ريال مدريد أدت باللاعب فوراً للضغط على الأدارة للجلوس للتفاوض مع ريال مدريد من أجل التوصل إلى اتفاق الذي سيعلن عنه اذا تم القضاء على البرازيل في البطولة أو قبل النزاع في المباراة الأخيرة ، الاتفاق كامل و التفكير بالفعل أن نيمار مدريديستا .

روسيا عندما وصل إلى الأرجنتين فوجئ ليجد أنهُ تم الانتهاء من الاتفاق بين ريال مدريد و سانتوس ، الحقيقة هي أن ريال مدريد فوجئ من رؤية روسيل قريب جداً من البرازيل .

الظاهر البرازيليه رونالدو كان له دور أساسي في حسم صفقة نيمار ، الخطوة التالية هي امتلاك 20 % من حقوق ملكية الصور ، لاعب سانتوس يقال أنهُ يدخل 4 ملايين يورو في الموسم الواحد من عقده مع نايكي ، ريد بول ، باناسونيك ، نكستل الهاتفية ، بيريل الرياضية ، سيارا للمواد الغذائية .

من هذه الأموال 20 % ستذهب إلى رونالدو و اذا لم يتغير شيء يمكن تقسيم النسبة بين ريال مدريد و نيمار و النادي سيحصل هكذا على 50 % من حقوق الصور ، 40 % هو المبلغ الأساسي الذي سيحصل عليه ريال مدريد .

Neymar serل jugador del Real Madrid nada mلs teminar la Copa América - elConfidencial.com