مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #20924  
قديم 08/07/2011, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163


كاكا يقول بأنه لن ينتقل من ريال مدريد




لا ميلان لا إنتر لا تشيلسي لا مانشيستر سيتي ,, فالفريق الوحيد الذي يريد كاكا أن يلعب له هو ريال مدريد , وقال اللاعب الرازيلي ذلك لـ , فلورنتينو بيريز , و , مورينيو , لكي يقطع كل الشائعات التي ذكرت أن اللاعب سيغادر ريال مدريد .

في هذه السنة سيبدأ كاكا الإستعدادات مع الفريق منذ البداية , وهو الأمر الذي لم يحدث في الثلاث سنوات الماضية , وهذا سيسح له في بداية مثالية , وقد أبلغ كاكا المدرب مورينيو أن مشكلتة الوحيدة مع ريال مدريد كانت في اللياقة البدنية .

كان مدردي يفكر ببيع كاكا بمبلغ لايقل عن 40 مليون يورو , لكن رغبة كاكا بالبقاء بالإضافة إلى المبلغ العالي المطلوب من ريال مدريد يجعل هذه العملية مستحيلة , مورنييو في الوقت نفسة لايمانع من تواجد كاكا في الفريق , بل وعلى العكس فهو يعتبره أنه بإمكانه أن يقوم بأدوار رئيسية في مراحل كثيرة من هذا الموسم , على الورق ( وبشكل مبدئي) اوزيل سيكون صانع الألعاب الأساسي , لكن مورينيو يعرف أن إذا كان كاكا في أحسن أحواله يستطيع اللعب ضمن الـ 11 لاعب .

كاكا سيصل إلى مدريد يوم السبت , وهو على قناعة بأنه سيقدم موسماً رائعاً , في ساو باولو أجرى اللاعب إختبارات مع بدنية , وهو في حالة ممتازة للبدء مع مورينيو , ففي إختبار العضلات يقولون بأنه شفي تماماً من إصابتة في العانة , وركبة في حالة ممتازة أيضاً , ولكن يجب عليه أن يمارس تدريبات يومية لتقوية عضلات الفخذ .


Kakل dice que no se mueve del Madrid - MARCA.com