مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #20730  
قديم 05/07/2011, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163

قبل 10 سنوات ريال مدريد تعاقد مع زيدان




توقيع زيدان مع ريال مدريد وكأنه قد حدث بالأمس , ولكنه بالضبط قد حدث منذ 10 سنوات , حيث وقع زن الدين زيدان مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم , وبالرغم من المدرة القصيرة التي قضاها زيدان مع ريال مدريد إلا أنه ترك أثراً واضحاً لايمحى في ريال مدريد وعلى مشجعية .

قبل عقد من الزمن أصبح الحُلم حقيقة , لمشاهدة زيدان في ريال مدريد , حيث أُعلن التعاقد رسمياً مع زيدان قادماً من يوفنتوس في 5 يوليو من عام 2001 .

أثناء المفاوضات طلب يوفنتوس مبلغ 20 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب ماكيليلي , وقد تم إغلاق الصفقة في مقاطعة , مانديرا , بالقرب من مدينة , تورينو , , قاد المفاوضات الرئيس , فلورنتينو بيريز , بالإضافة إلى , فالدانو , و , روبرتو بيتيغا ( نائب رئيس يوفنتوس) و , لوتشيانو موجي ( المدير العام ) و , انطونيو جيرودو (المدير التنفيذي ) وأضطر يوفنتوس للإستسلام ليوقع زيدان مع ريال مدريد دون إدخال ماكيليلي بالصفقة ( بعد إبداء الرغبة من قبل زيدان للإنتقال إلى ريال مدريد ).

ولمزيد من التفاصيل , فقد تواجه فلورنتينو بيريز وزيدان لأول مرة في , مونت كارلو , أثناء حفل توزيع جوائز الأبطال لعام 2000 , فلورنتينو بيريز وزيدان , كانا يجلسان على نفس الطاولة (أثناء توزيع الجوائز + العشاء) وقام فلورنتينو بيريز بكتابة سؤال على منديل ( هل تريد أن تلعب لريال مدريد ؟) وقدمه لـ زيدان ليكتُب ( نعم ) وكان أُولى تعاقدات ريال مدريد للعام المقبل وهذه المرة كتب زيدان على الورق .

وكان أمراً لايصدق بظهور زيدان ( في التقديم ) 9 يوليو ليصبح ثاني اللاعبين (الجلاكتيكوس) بعد , فيغو , قبل عام ثم جاء رونالدو , بيكهام , ولكن زيدان كان ألمع نجم في جالاكتيكوس ريال مدريد .

ولعب زيدان 5 مواسم , وبالرغم من أنها قليلة , إلا أنه إستطاع أن يمتع ويبقى حتى اللحظة في أذهان مشجعين ريال مدريد

وكانت آخر مبارياتة مع ريال مدريد على إستاد , سانتياقو برنابيو , أمام فياريال , و ودّع بعدها الجماهير بالبكاء .



El dيa que el Madrid encontrَ el centro de la galaxia - MARCA.com