مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14783  
قديم 25/06/2011, 10:31 PM
your soul your soul غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,247
آرسنال يحث الخطى للتوقيع مع اثنين من الثلاثي جاغيلكا، سامبا أو كاهيل



wearethenorthbank.com بامكانه أن يكشف بأن فيل جاغيلكا هو أكثر لاعب مطلوب من قبل آرسين فينغر، وهو اللاعب الذي كان قد حاول التوقيع معه في آخر فترتي انتقال في الماضي.

فينجر مستمر أيضا في جهوده للتوقيع مع كريس سامبا، بعد أن رفض بلاكبيرن عرضاً بقيمة 8 مليون جنيه الشهر الماضي.

قلب الدفاع الآخر على قائمة المطلوبين هو لاعب بولتون غاري كاهيل، ولكن ارسنال متردد في تلبية شرط فسخ العقد المقدر بـ 17 مليون جنيه استرليني للاعب الذي تبقى سنة واحدة فقط على عقده. ومن المفهوم أيضاً أن كاهيل يفضل الانتقال الى مانشستر سيتي.

آرسنال يريد بيع سيباستيان سكيلاتشي الذي عانى في موسمه الاول وفينجر يريد خمسة قلوب دفاع في الفريق الاول لتوفير القوة في العمق.

فبعد أن فقد يوهان دجورو خلال موسم 2009-10 بأكمله وتوماس فيرمايلين لغالبية الموسم الماضي فإن فينغر لا يريد حدوث حالة مماثلة مرة أخرى. آرسنال قضى فترات من الموسم الماضي بقلبي دفاع اثنين فقط لائقين ، مع تصعيد قائد فريق الشباب ميكيل ايغنازي في تشكيلة الفريق في أكثر من مناسبة.

بعد أن أخفق في نقل خدمات سامبا مقابل 8 ملايين جنيه استرليني ، فإن محادثات ارسنال مع بلاكبيرن لا تزال مستمرة و لكنهم يعتقدون أن تقييم نادي ايوود بارك للاعب بـ 15 مليون جنيه غير واقعي.

نادي بلاكبيرن رفع السعر الذي طلبه في البداية -12 مليون- بعد أن أدرك أنه سيتم دفع 15 في المائة من أي رسوم لانتقال سامبا لناديه السابق هرتا برلين.

اللاعب حريص على الانتقال الى ارسنال والمفاوضات ما زالت جارية.

كاهيل ما زال مستهدفاً، لكن فينغر يفضل التوقيع جاغيلكا، حيث يرى فينجر ورئيس الكشافة ستيف رولي أن جاغيلكا هو أفضل قلب دفاع انجليزي في الوقت الحاضر.

آرسنال يوازن لتقديم العرض لقلب دفاع ايفرتون، ولكن نادي الميرسيسايد لن يكون راغباً في بيع اللاعب الذي يعتبرونه قائد الفريق في المستقبل.

جاغيلكا (28 عاما) وعائلته مستقرون في الشمال الغربي، ولكن ايفرتون قد يرحب بالأموال لدعم الفريق في مركز آخر، لا سيما في خط الهجوم.