مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14778  
قديم 25/06/2011, 03:27 PM
your soul your soul غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,247
الآرسنال يقترب من حسم صفقاته الجديدة



عاد مدرب ارسنال إلى لندن من عطلته ، وسيركز بشكل كامل على وضع اللمسات الأخيرة على صفقات تعزيز صفوف فريقه.


العروض لمهاجم ليل جيرفينهو ، الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز لاعب خط الوسط المهاجم ، و نجم ساوثمبتون الصاعد أوكسليد اليكس تشامبرلين هي في صيغتها النهائية.

وكانت جميع الصفقات الثلاثة قد مرت ببعض التعقيدات مما سبب التأخير في الانتهاء من التعاقدات.

كما كشف wearethenorthbank.com حصرياً في وقت سابق من هذا الشهر ، سافر رئيس الكشافة ، ستيف رولي إلى الأرجنتين للحكم مرةً أخرى على الفاريز (حيث كان يتتبع اللاعب لمدة ثلاث سنوات).

ومرت الصفقة ببعض العقبات حينما رفع نادي فيليز سارسفيلد سعرهم لالفاريز ، في حين صرف وكيل اعمال اللاعب النظر عن ارسنال ليلتفت قبالة الأندية المهتمة الأخرى بما فيها روما ، وملقة.

وقد تم الاتفاق مع جيرفينهو بسلاسة ، حيث وافق اللاعب على البنود الشخصية بسرعة ، ولكن الاهتمام في وقت متأخر من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان سمح لليل رفع سعر اللاعب مع سنة واحدة فقط على انتهاء عقده.

حيث أراد ليل 15 مليون يورو، ولكن الثمن المتفق عليه حول 13 مليون ومع افتتاح سوق الانتقالات الفرنسية رسميا في 1 يوليو ، فمن المتوقع أن تكون الصفقة قد تعلن رسمياً يوم الجمعة.

سعي ارسنال الطويل للظفر بأوكسليد تشامبرلين على وشك الانتهاء. فساوثمبتون كما ذكر wearethenorthbank.com في شهر مايو ، لم يكن راغباً في بيع قطعتهم الثمينة دون 40 في المائة كشرط في أي صفقة بيع قادمة من قبل النادي اللندني ، الذي كان ارسنال بطبيعة الحال مترددين في الموافقة على مثل هذا الشرط.

اهتمام ليفربول أيضاً أخر في الصفقة ، ولكن اللاعب ووالده -جناح انكلترا السابق- مارك تشامبرلين ، يفضلون الانتقال الى ارسنال.