مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14276  
قديم 08/06/2011, 03:39 PM
your soul your soul غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,247
من هو كارل جنكنسون ؟



- "جنكنسون مثل سابقاً انكلترا ، البلد الذي ولد فيه ، لكنه تحول لاحقاً إلى فنلندا حيث أنه مؤهل لتمثيل فنلندا من جهة والدته الفنلندية ولعب أول مباراة دولية له في المنافسة في تصفيات بطولة اوروبا 2011 لأقل من 19 عام وسجل أول هدف دولي في المنافسة خلال الفوز 6-2 ضد مولدوفا. " (ويكيبيديا)

- "كارلو ، كما هو معروف في "سباروز لين" -المدينة- ، يلعب بأريحية في مركز الظهير الأيمن و في مركز قلب الدفاع ، المركز الذي لعب فيه مباراة افتتاح الموسم ضد ويمبلدون ، وهو كابتن فنلندا خلال البطولة. " (نادي تشارلتون اثليتيك)

- "ليست هذه هي المرة الأولى التي تم ربط جنكنسون بناد كبير ففي 2009 كان على بعد خطوات لمانشستر يونايتد في سن ال 17 بـ 500،000 جنيه استرليني ، ما يجعلك تدرك أن هذا اللاعب هو بالتأكيد واحد للمستقبل. ". (فوتبول فان كاست)

- "جنكنسون هو من النوع الذي يصنع الفارق وارسنال بحاجة الى الفوز باللقب مرة أخرى. وكلنا نتذكر انهيار كأس كارلينج ، وكان ذلك جزئياً بسبب رداءة الدفاع وكيف أن القضية كبيرة بهذا الخصوص ". (bleacherreport)

- "حصلنا على لاعب ذو تقنية نادرة لرجل إنجليزي ، وحتى أكثر من ذلك مدافع ، طويل القامة ، سريع ، يمكن أن يلعب في جميع أنحاء رباعي خط الظهر والمحور (وفقا younggunsblog) ، وهو غونر متشدد. ماذا نريد أكثر؟ " (Ricky1985 على منتدى ارسنال بين هوس)

"سوف أكون دائماً مديناً لتشارلتون للتدريب الذي قدموه لي منذ سن مبكرة، أنا ممتن لأكاديمية النادي وجميع موظفي التدريب ، لذلك أنا مسرور أن الناديين توصلا إلى اتفاق." (جنكسون)