مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9474  
قديم 07/06/2011, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Inter 9
Lover Inter 9 Lover Inter 9 غير متواجد حالياً
رئيس رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 30/11/2009
المكان: ||>>Giuseppe Meazza<<||
مشاركات: 7,450
ماتيرازي: "لم أقرر بعد في مستقبلي"



"تحدثت مع الرئيس موراتي، و جرت العادة أن آتي إلى هنا كل عام في نهاية الموسم"، كانت هذه كلمات ماركو ماتيرازي للصحفيين لدى خروجه من مكاتب الرئيس النيرأزوري وسط مدينة ميلانو.

و توجه الصحفيون بسؤال للمدافع النيرأزوري عن ما إذا كان يفكر في ترك الإنترميلان و عن ما إذا كان في الأفق مشروع تحمله مهام إدارية بالنادي، رد عليها قائلا: "قميص الإنتر هو بمثابة جلدي الثاني، و بالتالي ... (مبتسما). لم أتمن من تقييم عروض فرق أخرى و يؤسفني مغارة الفريق قبل تحية الجمهور النيرأزوري الذي وقف دائما بجانبي و وهبني حياتي الرياضية. و عما إذا كان سينتقل إلى فريق كوينز بارك رينجرز إو إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟ رد المدافع: لا أعرف شيئا عنها و لا أود أن أتفوه بما لا أعرف. هل تلقيتم عروضا؟ لا طبعا، و كما سبق لي القول، لم أتخذ بعد قراري النهائي و لا أعرف هل سأبقى بالإنتر الموسم المقبل. و عن ماذا قاله الرئيس؟ رد ماتيرازي: قال يمكنني أن أفعل ما أريد، و علاقتنا واضحة و صافية ، و سيكون سعيدا كيفما كان خياري"

ما هي القطع التي تفتقدها الإنترميلان لتتوجه لسوق الانتقالات بحثا عنها؟ و عن هذا أيضا سأله الصحفيين، للعودة للحديث عن نفسه قائلا: لا يمكن للإنترميلان التخلي عن شخص واحد، أي رئيسها. إط قام بعمل جيد بمعية مساعديه ماركو برانكا و بييرو أوسيليو. و عن ما إذا كان يطمح إلى اللعب أكثر خلال هذا الموسم رد ماركو ماتيرازي قائلا: الكل يبدأ موسمه ببداية طموحة، و المهم أن يستمر هذا الطموح، و هذا هو مكمن قوتي. و المهم أيضا عدم الإلحاح في الطلب، وشخصيا لم أطلب شيئا و هذا ما يمكن أن يشهد به المدرب أيضا. و إذا كنت طموحا فإني أعتقد أنها فضيلة، وليس عيبا. تحية لجمهورك؟ سيكون هناك وقت لذلك، و فأنا و الجمهور، واحد لا ينفصل. و أحييهم بالمناسبة و أحثهم على ثقتهم بالرئيس. و أقول لهم سنفوز مرة أخرى بالكثير".


http://arabia.inter.it/aas/news/reader?N=1406