مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9191  
قديم 02/06/2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد الحسيني
سعد الحسيني سعد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 03/09/2008
مشاركات: 4,244
فتيان الإنترميلان يتألقون بإسبانيا



أروزا (إسبانيا) ـ توج فريق الفتيان طلائع الإنترميلان بكأس الدورة السادسة عشرة من بدوري "أروزا فوفتبول Arousa Futbol"، محققا تتويجه للمرة الثانية على التوالي.

و بعد عودة الفريق إنترميلان إلى مدينة ميلانو، علت صفحات الجرائد الإسبانية صورة الفريق مصحوبة بالثناء على الفريق النيرأزوري بعد فوزه في أهم دوري للفئة. إذ عنونت صحيفة ماركا Marca الرياضية مقالها بعنوان "أثبت نادي الإنترميلان على توفره على أفضل ’منبت‘ للطلائع. أما الجريدة المحلية لمدينة فيلاغارسيا فقد خصصت صفحتها الأولى للفريق بعنوان "الإنترميلان يؤكد مرة أخرى تفوقه بدوري أروزا"، في حين خصصت على صفحاتها الرياضية مقالا متميزا بعنوان "الإنترميلان يواصل هيمنته" حيث أكد الكاتب على الأداء الرائع لفتيان النيرأزوري في المباراة النهائية: " خاض الإنترميلان مباراة رائعة أمام الإسبانيول، حيث تحكم الفريق الإيطالي في مجريات اللعب، والاعتماد على التفوق البدني وسرعة الردات الهجومية والدفاعية". كما ذكر المقال بأن الريال مدريد هو وحده من تمكن من تقديم أداء مشابه بعد فوزه لثلاث مرات متتالية منذ عام 1999 إلأى عام 2001.
أما المدرب ريفييرا، مدرب فتيان الإنترميلان، فقد أعرب عن ارتياحه من على صفحات الجريدة قائلا: "سعيد بالتتويج الثاني على التوالي في هذا الدوري الهام ذو المستوى التقني العالي و المنافسة القوية بين أهم الأندية الأوروبية"