مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9136  
قديم 31/05/2011, 08:29 PM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sa?aD
سانشيز: " اريد ان ابدا بتحقيق البطولات ورغبتي هي الكالتشيو وزامورانو قدوتي "




اليكسيس سانشيز , هذا هو الاسم الذي تم تداوله عبر وسائل الاعلام خلال الاشهر الماضيه وهو احد اهم الاهداف في سوق الانتقالات حيث تتابعه كبرى اندية اوروبا في انجلترا واسبانيا وايطاليا وبالذات من الانتر . وبالرغم من هذه الاخبار الكثيره حوله الا ان سانشيز لم يتحدث كثيرا حول مستقبله ولكنه اجرى مقابلة مع مجلة كالتشيو ايطاليا تحدث فيها حول مستقبله حيث قال:



" انا سعيد مع اودينيزي ولا توجد اي مشاكل , لقد تحدثت مع الرئيس يوزو حول مستقبلي ولكنني سعيد على اي حال هنا لانني استطيع تطوير نفسي بشكل اكثر واكثر هنا في اودينيزي ولكن في نفس الوقت اقرا دائما عبر وسائل الاعلام ان هناك العديد من الاندية المهتمة بضمي وهذا يشعرني بالفخر ولكن كل شيء يعتمد على ادارة اودينيزي وعلى العرض المناسب بالنسبة لهم .


اريد ان اتطور عاما بعد الاخر ودائما اقدم كل جهد في التدريبات وفي المباريات واريد ان افجر طاقاتي كلها لاصبح من افضل اللاعبين في العالم . اريد ان اثبت بانني لاعب مهم رغم انني اعرف ان الطريق لايزال طويلا بالنسبة لي وانا جاهز لخوض التحديات الكبيره واريد الفوز وتحقيق البطولات , في ايطاليا اكثر من اي مكان اخر وفي الكالتشيو اكثر من اي دوري اخر .


عندما كنت صغيرا كان قدوتي في الملاعب هو ايفان زامورانو واحلم ان ياتي اليوم الذي اصبح فيه مثله. انه شخص رائع ولاعب اسطوري بالنسبة لي وبالنسبة لمعظم الناس في تشيلي هو بالاضافة الى سالاس . الكالتشيو دوري رائع والكثير يتابعونه في تشيلي . اشكر عائلة بوزو التي قامت بجلبي واعطتني الفرصة لكي اتالق في ايطاليا ".



الكلمات كانت واضحة من النجم التشيلي , الرغبة في خوض تحد جديد وتحقيق البطولات , في الكالتشيو وليس الليغا او البريمرليج , والرغبة في ان يصبح مثل زامورانو , كلها امور تصب في مصلحة النيرازوري ولكن كما قال سانشيز كل شيء يعتمد على عائلة بوزو والعرض الذي يصل اليهم .


Sanchez: "Voglio vincere in Italia, ma dipenderà tutto dall'Udinese" - Inter - TUTTO MERCATO WEB

اعتقد التصريح فيه تلميح كبير لـ موراتي , ووضح رغبته بـ اللعب مع الانتر , يلا بإذن الله نشوفه انتراوي



امنية ولكن صعب تحقيقها

سعد وفيصل يعطيكم العافية