مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9057  
قديم 30/05/2011, 12:44 PM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117
ليوناردو : "نتوفر على مجموعة رائعة، و رضانا عنها كبير"




روما ـ "ارتياح و رضا كبير على موسم عرف العديد من التغييرات، بالنسبة لي شخصيا و النادي"، بهذه الكلمات عبر ليوناردو عن فرحته الكبيرة بأول لقب له كمدرب نيرأزوري، و تتويجه مساء اليوم بكاس إيطاليا: "من الرائع و المذهل إنهاء الموسم برؤية زانيتي و هو يرفع كأس إيطاليا و ماتيرازي و هو يرفع كأس الذكرى الـ 150 للوحدة الإيطالية".

كما وجه المدرب ثناءه و شكره للجمهور النيرأزوري الذي حل بكثافة إلى روما: "إنهم رائعون".

"بغض النظر عن الموسم المقبل، فإن هذا الموسم كان رائعا بكل ما عرفه من صعوبات تجاوزناها و هممنا عالية، و أنهينا ه بلقب ثالث، مؤكدين على مواصلتنا العطاء. و قدرتنا على الفوز مرة أخرى".

و لم يفتأ في تمجيده للفريق النيرأزوري الرائع: "إنني فخور بهذه المجموعة، التي عانت الكثير خلال هذا الموسم، و غيرت المدرب ثلاث مرات و عانت من الإصابات الكثيرة و الخطيرة. إنه فريق رائع و يستحق هذا الفوز. فرانوكيا عاد للميدان بعد ثلاث أيام عانى فيها من الحمّى نتيجة ضربة برد. و شنايدر بعد خضوعه للعلاج لمدة شهر تقريبا، و جوليو سيزار الذي حصن مرماه بارتماءاته المذهلة، و إيتو الساحر، و ميليتو بعد موسم عاكسه فيه الحظ، لكنه تمكن من تسجيل هدف الختام. و كل الدفاع الذي عانة الكثير. على العموم كل أعضاء الفريق من نزل منهم على الميدان و من لم يتمكن كانوا رائعين.
و رغبتهم في الفوز كانت حاسمة في هذا اللقاء.
و عن احتمال تجديد عقده كمدرب بعد هذا التتويج، رد ليوناردو: "لن أتكلم عن العقد إلى نهاية الموسم القادم، لست قلقا و لا أهمية له بالنسبة لي، و لا يغير هذا التتويج من شيء. لا أرغب في الحديث عن العقد، لأنه ليس ما أفكر فيه الآن".

و في تحليل لأطوار اللقاء، قال المدرب النيرأزوري: "وجدنا صعوبات بالغة في إيصال الكرة نحو الأمام، خصوصا في بداية اللقاء، لكن الهدف الأول ساعدنا كثيرا. و كان للذكاء و الخبرة الكلمة الأخيرة في هذا اللقاء، و فزنا به عن استحقاق و جدارة".

و في الأخير ختم ليوناردو حديثه على قناة الإنتر بنكتة مبتسما، قائلا: "رفعني الشباب على أكتافهم و ألقوا بي في الهواء و كدت أفقد الكأس من بين يداي..."

F.C. Internazionale Milano