مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8967  
قديم 29/05/2011, 12:31 AM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117
ليوناردو: "الكل يعير أهمية خاصة للمباراة النهائية"



روما ـ "المباراة النهائية مهمة لنا و للباليرمو و للجميع. فالأمر ستعلق بلقبين سيكونان من نصيب فريق واحد، و كابتن واحد فقط سيرفع آخر لقب في أوروبا". بهذه الكلمات وصف المدرب النيرأزوري أولى مباراة نهائية له كمدرب بنهائي كأس إيطاليا بالندوة الصحفية التي عقدها عشية المباراة التي ستجمع غدا بين الإنترميلان و باليرمو على أرضية الملعب الأولمبي، قبل أن يردف قائلا: " سيكون من الإيجابي إنهاء الموسم بلقب آخر، الثالث لهذا الموسم، و هو اللقب الذي نحرص على الظفر به. ردا على سؤال عمّا إذا كان الفوز يعتبر بمثابة رد اعتبار؟ لا و أرى في ذلك نوعا من رد الإعتبار، و لا أرى في هذا التتويج ماهو شخصي. إذ سيقلل من قيمة هذا اللقب الكبير و الذي يعني الفوز بكأس إيطاليا".

و يحتل هذا اللقب أهمية كبرى لمصادفته احتفال إيطاليا بالذكرى الـ 150 على الوحدة الإيطالية: "أشعر بارتباط شديد إلى هذا البلد و يسعدني أن يتم الاحتفال بهذه المناسبة لما تحييه من قيم و من تطلع للمستقبل. ولعل الوقت قد حان لمناقشة بعض القضايا، و حان الوقت للتغيير بإيطاليا. فعلى الرغم من أني برازيلي إلا أن أشعر بالقرب من كل ما يجري هنا من حولي".

و أنهى ليوناردو ندوته بالحديث عن الفريق الخصم، و الذي يجب على الإنترميلان هزمه للفوز بلقب كأس إيطاليا: "طريقة لعب الباليرمو واضحة منذ سنوات. و إذا سيغيب عن اللقاء كل من باشينوف و بوفو، لكنهم يتوفرون على بدائل كثيرة، و على العموم، على الرغم من تغيير الفريق لبعض لاعبيه، إلا أن المجموعة حافظت دائما على نفس الطريقة في اللعب. و عن من يخشاه أكثر من الآخرين؟ لا أعتقد أن هناك لاعب بعينه، لأن الفريق الخصم يتوفر على بدائل متعددة".

F.C. Internazionale Milano