مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7762  
قديم 27/05/2011, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ forza_JUVE10
forza_JUVE10 forza_JUVE10 غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
عضو باللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
نائب رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,892
^
السلام عليكم و أسعد الله أيامكم بكل خير


بخصوص الفاكس أخوي الغالي كلامك صحيح بخصوص مفاوضات اليوفي و نيته على جلب اقويرو رغم كترة الأسماء اللي نسمعها و لا ندري عن مدى صحتها !!! و تصريح أقويرو الآخير اللي يقول أبي أروح بعيد مدريد و يستصعب أنه يروح للريال اللي هو ند للأتلتيكو و ما إلى ذلك,,,

أيضا الفاكس ما زال يستخدم كوسيلة تقنية عموما، لو رجعت لموسمين ورا ما حسم لنا صفقة قروسو إلا هذا الفاكس ههههههههههههههههههه حسب ما أتذكر قروسو إنحسمت صفقة في أخر أوقات الميركاتو وكنا بالرابطة السابقة متفاعلين معها.

بخصوص الفريق صحيح بدري نتحدث عنه و لكن ما ورانا الحين إلا الميركاتو ؟
أنا أشوف أنها أهم شيء بكل الحالتين اليوفينتوس بيكون فيه خيارات بالتشكيل أكثر للمدرب الجديد اللي من المفترض يكون ,,,, كونتي أتمنى تكون له إتاحة وفرصة أكبر يلعب بأكثر من أسلوب مثلا اليوفي التقليدي 4/4/2 أو أسلوب 4/3/3 وما إلى ذلك,, زي مره قال أبو ثامر قبل فترة.

’’’ أيضا أتمنى أن اللاعبين اللي بيجون لازم يكونون متاحين ويلعبون بأي أسلوب ينتهجه المدرب عشان هوية الفريق ما تتغير مهما كانت التشكيلة و الأسلوب المتبع.

عموما لازم في كل الحالتين يجينا ظهير أيمن + جناح أيسر و مهاجم بالرغم من قناعتي بالمهاجمين الحاليين حسب الظروف الحالية و مشاكل الدفاع اللي المفترض لها الأولوية بإنقاذ الفريق من مشاكله الدفاعية !!


والله أعلم يعطيكم العافية و المعذرة على العجالة و لي عودة بالتأكيد يا غالين.

يعطيكم العافية شباب ما قصرتم جميعا