مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7598  
قديم 19/05/2011, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ forza_JUVE10
forza_JUVE10 forza_JUVE10 غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
عضو باللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
نائب رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,892
من خلال التصويت عبر الموقع إستنتجت الآتـــــــي ][*~~



نسبة كبيرة من الجمهور موافقة على إعطــاء كونتي الفرصة و أنا من ناحيتي مواااااااااافق و هي خربااااانه خربااااااانه خلاص فعلا و طفح الكيل !!! و صراحة كونتي ما راح يكون أسوأ من تشيرو بالنسبة لي كمقياس بالإضافة لكذا كونتي في عنده مؤشرات أنه مدرب كويس و يمكن تكون هذي فرصة حقيقية يرد على الإدارة السابقة.



في إجماع كبير من التصويت على التوقيع مع بيرلو و من ناحيتي أنا أقول إننا طفشنا من شراء المحاور نبي ثباااات في الوسط لازم النظر في مشاكل الفريق الدفاع و الأطراف بس عموما في حال ما اتفقو مع أكويلاني أكيد أول خيار بيكون بيرلو و بعد تصريحه الآخير يوم قال إنها خلاص أنه تقريبا شبه إنتهى موضوعه و ما راح يبقى مع الميلان بدأ الموضوع يعطي مؤشرات أنه بيرلو بيكون بيانكونيري و فيه منافس واحد هو بريشيا و في إشااعات بعروض من قطر.



بالنسبة لميلو و حصوله على فرصة آخرى صراحة من خلال التصويت يبين إنه في انقسام تقريبا فيفتي فيفتي يعني بس بنسبة بسيطة جدا يبونه ينباع ! بنظري أشوف أنه من أفضل اللاعبين بس أخطاءه دائما فادحه و مخه ضارب و دائما راعي كروت !!! بس يعتبر أكثر اللاعبين اللي يلعبون بروح و تذكرون لقطاته يوم ينقذ الفريق من هدف ولا شيء ينهبل الولد



المهاجمين !!



صراحة ما أدري أحس صعبه اليوفينتوس يوقع مع أحد النجوم اللي في التصويت يمكن أقرب شيء أقويرو بعد إشاعات أنه الموكل تحدث مع إدارة الفريق!! بس بشكل عااااام الهجوم عندنا يمشي الحال بس نحتاج صناعة لعب من اليسار و أمان دفاعي في الأطراف أقل شيء ظهير دفاعي و الثاني هجومي عشان يحدث الثوازن و أيضا بالاضافة لكذا صانعين اللعب ياخذون راحتهم ومايشيلون هم ,,


بخصوص كيليني



الكل يعرف أنه في موسم من المواسم كان أسوأ لاعب بالتشكيلة و كنا ما نهضمه لمن يلعب بالجناح اليسار الآن إختلف الوضع صار أهم لاعب بالتشكيلة !! بنظري أشوف بيعته مو من مصلحة الفريق الآن بس الإدارة ما ندري وش تفكر فيه ماروتا ما فهمنا وش يبي بالضبط !!

و الله أعلم ,,,



أتمنى أشوف أرائكم جميعا