مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3440  
قديم 17/05/2011, 06:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
أوناي إيمري سيعرض عليه التجديد لــ سنه واحده
سيعقد اجتماع لـ مجلس الاداره يوم الاربعاء وسينظر في تقرير الأمين التقني بروليو فاسكويز الذي يعتبر احد مؤيدي استمرار المدرب




اوناي ايمري مدرب فالنسيا سيتلقى عرض التجديد لـ سنة واحده في وقت لاحق هذا الاسبوع من قبل الرئيس مانويل لورينتي ، وذلك وفقا لــ سوبر ديبورتي و لاس بروفينسياس و الماركا .

سيتم عقد اجتماع لمجلس الادارة يوم الاربعاء والمتوقع أن واحدة من القضايا التي ستطرح من قبل الرئيس مانويل لورينتي هو التجديد لـ ايمري ، المركز الثالث بات مضمـون بشكل رسمي بعد التعادل 0-0 يوم الاحد مع ليفانتي ، ايمـري حقق الآن المركز الثالث في عامين على التوالي ، وكان هذا هو الهدف الرئيسي للمجلس في بداية الموسم.

العرض سوف يكون لمدة سنة فقـط ، مع نفـــس الأجور .

الان تبقى قرار ايمـري بـ الموافقه او عـدمها ، المدرب الباسكي لم يجب بشكل مقنع بعد مباراة ليفانتي عندما تم سواله عن مستقبله وقال بانه "لا يعرف" ، وعندما سئل عما اذا كان يريد البقاء في فالنسيا قال : "ربما نعم ، ربما لا."

وقد تردد انباء بان ايمري يريد وضع شرط في عقـده الجديد ، عندما يضع النادي أهداف معينة ويحققها يتم تلقائيا التجديد لــ موسم اخر.

مع بقاء ايمــري ، هذا يعني نهاية لبعض اللاعبين في النادي، بما في ذلك فيسنتي رودريغيز، التشـوري دومينغيز ، ميغيل بريتو، على الرغم من ان هولاء الثلاثه سيغادرون النادي بغض النظر عمن كان المدرب العام المقبل ، أيضا إذا كان النادي التركي بشيكتاش لا يريد شراء مانويل فرنانديز، من المرجح ان يتم بيعه أيضا.

وهذا يثير أيضا تساؤلات حول عقد ايفر بانيغا ، وديفيد نافارو الذي لديه مشاكل مع ايمري طوال الموسم.

الماركا قدمت تقارير بانه في حالة عدم استمرار ايمـري في فالنسيا فانه يلقى اهتمام كبيرا من اندية لا تقل عن ثلاثة ، من بينهم اثنان من الاندية الاسبانية وناد واحد أجنبي.


super
Las Provincias
Marca