مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9624  
قديم 09/05/2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502





جيجز: لننهي الأمر


--
ريان جيجز يحث يونايتيد على تحقيق اللقب رقم 19 بأقصى سرعة ممكنة بعد الفوز المستحق على أقرب المنافسين وهو تشيلسي في أولد ترافورد.

للاعب الويلزي دورًا بارزًا مرة أخرى في هزيمة البلوز - حيث صنع هدفًا رائعًا بعد ظهر يوم الأحد لنيمانيا فيديتش - وهو الآن على مقربة من تحقيق اللقب رقم 12 بالنسبة له شخصيًا.

"إنها خطوة هائلة نحو اللقب. من الناحية الحسابية لم ينتهي الأمر بعد، ولكننا اقتربنا جدًا،" هذا ما قاله جيجز بعد الفوز على تشيلسي 2 - 1.

"علينا أن ننهي هذه المهمة سريعًا، وآمل أن يكون ذلك الأسبوع القادم. علينا أن نحصل على نقطة واحدة من المباراتين القادمتين."

"إنها فرصة رائعة لنا وسوف نسعى جاهدين لحسم الأمر في أقرب وقت ممكن.
"أعلم أن بلاكبيرن ليس من الأماكن السهل الذهاب إليها ولكنني على يقين أن حشودًا من الجماهير ستساندنا هناك. سيكون جوًا رائعًا، إنه كذلك دائمًا. وكالعادة، لن نذهب لتحقيق التعادل، بل سنحاول تحقيق النصر."

ظهر جيجز في أروع مستوى له أمام تشيلسي، بعد أكثر من 20 سنة منذ مباراته الأولى. في هذا الوقت ، في عام 1991، كان لدى يونايتيد 7 ألقاب مقابل 18 لليفربول ولكن الآن الفرصة سانحة أمام يونايتيد للتقدم بواحدة.

"منذ خمسة عشر - عشرين عامًا، ما كان يمكن أن تتوقع أن يكون الأمر كذلك. إنه إنجاز رائع للنادي وللمدير الفني أن نتفوق بشكل كبير على أكبر المنافسين في السبعينات والثمانينات والتسعينات."

"لقد اقتربنا جدًا وإذا حققنا ذلك، ستكون لها طعم خاص."