مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4089  
قديم 20/04/2011, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ King Kenny ™
King Kenny ™ King Kenny ™ غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/10/2008
المكان: jeddah
مشاركات: 975
الرسمي --



كشف لوكاس ليفا أن عدم استدعاءه لكأس العالم الصيف الماضي جعله يحسن مستواه ويصبح لاعب أفضل.

ويشعر لوكاس أنه قد تغلب على خيبة الامل بعد ان تم استبعاده من منتخب البرازيل في مونديال جنوب افريقيا، وساعده ذلك على زيادة صلابته النفسية، وقال لمجلة ليفربول الاسبوعية:

"أنا فخور جدا بالعودة الى سيليساو (المنتخب الوطني البرازيلي)، لم يتم استدعائي الى كأس العالم الصيف الماضي وشعرت بخيبة أمل كبيرة وكانت لحظة سيئة في مسيرتي".

"على المدى الطويل ، خيبة الأمل جعلتني أقوى الآن، وبعد أن لعبت مباريات القليلة الماضية تحت قيادة المدرب الجديد مانو مينيزيس ، أنا واثق للغاية".

لعب لوكاس قبل الانتقال الى ليفربول في صيف 2007 ، تحت قيادة مينيزيس لمدة موسمين في غريميو ، وأصبح أفضل لاعب كرة قدم برازيلي مرموق من السنة جائزة، وقال لوكاس:

"مانو كان مدربي غريميو وأنا أعرفه جيدا، كما يعرف لعبي عندما كنت في غريميو ، كنت لاعب خط وسط مهاجم ولكن الآن أنا أكثر دفاعية في ليفربول، تغيير المراكز شئ جيد وهذا أمر مهم لأي لاعب ".

ويأمل لوكاس أن يكون جزءا من تشكيلة منتخب البرازيل لكوبا أمريكا المقبلة في الأرجنتين، وقال لوكاس:

"هذا المنتخب البرازيلي هو جديد مع الكثير من اللاعبين الشباب مثل نيمار وغانزو، نعتقد أننا يمكن أن نحقق نتائج جيدة في بطولة كأس امريكا الجنوبية هذا الصيف في الأرجنتين".

"انها بطولة مثيرة لأن اللعب في الارجنتين دائما مايحمل الكثير من المنافسة بين الأرجنتين ومنافسينا الرئيسيين ، ولذلك سوف نكون في قمة الاستعداد، وهذا يجعلنا اكثر تصميما على الفوز".

هذا الخبر لا انس الي غايب له فتره لكن يرجع بسلامه

اعذروني ما اعرف انزل الخلفيه

'Disappointment made me tougher' - Liverpool FC

اخر تعديل كان بواسطة » King Kenny ™ في يوم » 20/04/2011 عند الساعة » 02:25 PM