مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7694  
قديم 19/04/2011, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Inter 9
Lover Inter 9 Lover Inter 9 غير متواجد حالياً
رئيس رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 30/11/2009
المكان: ||>>Giuseppe Meazza<<||
مشاركات: 7,450
||.. ستانكوفيتش: "فخور بانتمائي للإنتر، اليوم و أبدا" ..||



ستانكوفيتش: "فخور بانتمائي للإنتر، اليوم و أبدا"

دايان، قضيت مع الإنتر لحظات رائعة و أخرى أقل روعة: و المرحلة هاته ليست بالمثالية حيث تأخذ فيها الكرة منحى خطئا. هل هناك نوع من العشوائية في كل هذا؟
"نعم، و هذا أيضا، يرافقنا بعض الحظ السيئ علاوة على سلسلة النتائج السلبية التي رافقتنا خلال الأسبوعين الأخيرين. لا يمكننا إخفاء أننا نجتاز مرحلة صعبة، لكننا نتوفر على لاعبين ذوي خبرة و فازو بالعديد من الألقاب، و عاشوا لحظات صعبة و أخرى رائعة، لكننا سنخرج منها إن عاجلا أو آجلا. المهم أن نبقى متحدين و الوعي بأهمية المجموعة و بأهمية ما حققناه. لا يمكننا إخفاء أي شيء، لكن بالالتزام و العمل المضني يمكننا الخروج من هذه الوضعية و بلوغ الأهداف المتبقية، مادامت الرياضيات تسمح لنا بذلك، و كل شيء ممكن في الحياة على الرغم من أني كوني جد واقعي.

من الصعب البقاء ضمن دائرة الصراع من أجل لقب الدوري، لكن لا يمكننا وضع سباقنا للتأهل لدوري الأبطال محل نقاش لأهميته بالنسبة للنادي و لجميع الجماهير النيرأزورية و لنا نحن اللاعبون. كما لازالت أمامنا مباراتين أمام روما و لما لا لعب نهائي كأس إيطاليا، و فريق مثل فريقنا اعتاد على الفوز عليه تحقيق و لو لقب واحد من بين الألقاب المتبقية و الصعود على منصة التتويج مهم بالنسبة لنا نحن كلاعبين".

دار الحديث هذه الأيام عن مباراة نصف نهائي بين فريقين مصابين "بخيبة الأمل"، لكن البعض نسي أن الإنتر حصلت على لقبين خلال هذا العام ...
"كثير هم من كانوا في انتظار الفرصة لفتح أدراجهم و إخراج ما كانوا قد خبئوه لمدة 5 سنوات. الإنترميلان فاز خلال الخمس سنوات الأخيرة بكل ما يمكن الفوز به، و لهذا من الطبيعي أن يثير هذا حفيظة البعض، كما هو طبيعي أن نكون نحن من يعاني في هذه المرحلة الصعبة، و لهذا علينا بالصمت و العمل الجاد. و لا يفوتني أن أؤكد على افتخاري بحمل قميص هذا الفريق و خصوصا في اللحظات العصيبة، و فخور أيضا بتحمل الجمهور الانتراوي و تشجيعه لي، لأن ما يقومون به شيء رائع. إنه حقا لمصدر فخر أن أكون محل تشجيع جمهور من هذا القبيل".

كم هي إرادة و عزيمة هذا الفريق من أجل تحقيق الغايات و الأهداف المتبقية؟
"ليس من السهل، لقد أعطينا الكثير لتسلق الترتيب منذ شهر يناير إلى حدود الأسبوعين الأخيرين. لقد استطعنا تحقيق شبه معجزة، و عواقب مثل هذه الإنجازات تأتيك إما آجلا أم عاجلا. و لسوء الحظ أن عواقب المجهود الجبار الذي بدلناه عادت علينا بإرهاق بدني و جسماني في اللحظة الحاسمة من الدوري. و في مثل هذه الحالات من الإرهاق البدني و النفسي يجب علينا التحلي بقوة النفس و الرفع من المعنويات و استعادة اللحظات الجميلة و مواصلة العمل و التطلع للإمام و تفادي الانهيار. أعرف أنه أمر صعب، لكننا قادرون على تجاوز الصعاب، و علينا إيجاد التوازن و القوة و الطاقة اللازمة و كما قال زانيتي علينا العثور على البنزين".

و ليوناردو يمد لكم يد العون في هذا الإتجاه؟
"حين نعود للعب حالا دون العثور على الوقت اللازم للتفكير فيما حدث. و ليوناردو يحاول طمأنتنا و زرع الهدوء داخل اللاعبين، لأنه كان لاعبا و يعرف جيدا ماذا يمكن أن يحدث. و كما كان يردد على جنبات الملعب أمام الباراما و يحثنا باللعب بهدوء و أن سنتجاوز هذه المرحلة الصعبة. نتمنى ذلك منذ الغد".