مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2322  
قديم 15/04/2011, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جيفينشي
جيفينشي جيفينشي غير متواجد حالياً
نائبة رئيس رابطة التنس
عضوة في اللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 26/11/2010
المكان: *..عالمي الخاص ..
مشاركات: 6,012





موراي ينهي الآمال الفرنسية ، ويتأهل إلى أول ربع نهائي له في بطولات الماسترز هذا الموسم



انهى المصنف رقم 4 عالمياً آندي موراي المشوار الفرنسي في بطولة مونتي كارلو للماسترز اليوم الخميس حيث هزم الفرنسي جيل سيمون 6-3 و 6-3 ليصعد إلى الدور الربع النهائي من بطولة مونتي كارلو للاساتذة 1000 نقطة .

وسوف يواجه الاسكتلندي في الدور الربع النهائي البرتغالي فيريدريكو جيل الذي أقصى هو أيضاً أحد الآمال الفرنسية عندما تمكن من هزيمة غايل مونفيس بمجموعتين دون رد 7-6 (6) و 6-2 ، وكان أول الفرنسيين المغادرين في هذا اليوم هو ريشارد غاسكيه الذي لم يستطع ان ينازل بطل العالم رافائيل نادال رقم 1 عالمياً ، فخسر بمجموعتين متتاليتين .

تقدم موراي في المجموعة الاولى بحصة 5-3 عندما تمكن من كسر جيل سيمون ، ثم تمكن من إنهاء المجموعة بكسر آخر في الشوط الـ 9 من المجموعة لتنتهي بحصة 6-3 ، وفي مطلع المجموعة الثانية تعرض اللاعب الفرنسي جيل سيمون لإصابة قوية في كاحل القدم فتعرض لإنخفاض في المستوى ، حتى اصبحت النتيجة 5-1 لمصلحة موراي ، ولكن عاد الفرنسي ليكسر إرسال موراي ويكسب ارساله لتصبح النتيجة 5-3 ، قبل ان يقوم اللاعب الاسكتلندي بختم المباراة على شوط الإرسال .

//
\\

تصريح موراي بعد المباراة :

" انا منزعج إلى هذه اللحظة من الإصابة التي تعرض لها جيل سيمون وانا اعتذر للجماهير الفرنسية ، كنت افعل ما يجب علي القيام به للفوز ، فحاولت ان انهي المباراة بسرعة وكفاءة عالية ، وعملت ذلك بالفعل " .

" اعتذر مره اخرى للجماهير الفرنسية ، ولكن لو كان هناك لاعب آخر لفعل مثلي تماماً ، فأنا حاولت ان اكسب المباراة ، واعلم ان الجماهير لن تنزعج من ذلك ، وسوف تشاهدها في الغد ، وستشاهد كيف يتفاعلون معي " .

" شعرت وكأنني أضرب الكرات بشكل مميز اكثر من اي مباراة ماضية ، لقد قمت بالتحرك في الملعب بشكل ممتاز ، وسوف اعمل على ان احسن التحرك إلى الأفضل في المباريات القادمة ، وقد قمت اليوم بالتواجد في جميع ارجاء الملعب ، وهذا هو ما أحتاجه قبل ان الدخول في المنافسة الكبرى في بطولة فرنسا المفتوحة ".

//
\\

لمتابعة التصريح فيديو :
هنـــا

: ..

/ ( المصدر )




//
\\







تصريح RAFAEL NADAL بعد مباراة اليوم امام غاسكيه




قال نادال بعد المباراة :
" انا سعيد جداً بما عملته اليوم امام غاسكيه ، وانا حزين لخروجه فقد قدم مباراة جيده "
واضاف :
" اعتقد انني لعبت بشكل افضل من مباراة الامس امام نيمينين ، وعموماً أعتقد انني قمت بكسب إنتصار مهم من امام خصم صعب للغاية " .
وعن مباراته مع لوبيسيتش قال :
" انه لاعب محترم يتمتع بخبرة كبيرة " .
وحذر نادال قائلاً :
" لقد لعب إيفان امام بيرديتش بشكل جيد ، انه رقم 3 على العالم سابقاً ، لقد شاهدت بعض اللقطات من المباراة اثناء تواجدي في غرفة الملابس قبل ان ابدأ مباراتي مع غاسكيه ، انها ستكون مباراة صعبة للغاية يوم الغد ، علي أن ألعب مثل اليوم لكي أتمكن من الحصول على الفرص ، واتمنى ان استغلها " .


//
\\

لمتابعة التصريح فيديو

(( هنـا ))

//
\\

/ ( المصدر )









تصريح DAVID FERER بعد مباراته امام راونيتش



لمتابعة التصريح فيديو ..




موقع البطولة يختار الـ HOT SHOT في مباريات اليوم .

وكانت أفضل لقطة اليوم من نصيب اللاعب غاسكيه في مباراته امام رافائيل نادال

للمتـابعة :

Click here