مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3108  
قديم 15/04/2011, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
عملية الاخـــراج والجسم الجـــديد لــ فالنسيا
الأمانة الفنية لفالنسيا تضع الاولويه في التعاقد مع ظهير ايمـن و منظم (محـور) فضلا عن عرض محتمل لشراء عقد ستانكي و التجديد لـ سيزار




الأمانة الفنية لفالنسيا تعرف ما تريد وما يحتاجه الفريق إلى القفز لـ المنافسة في العام المقبل ، الآن الفريق وضع قدميه في دوري ابطال اوروبا (وقدم ونصف في المركز الثالث )، لا يمكن للنادي التشي نسيان التخطط للمستقبل ومعرفة ما سيكون في الفريق الموسم المقبل ، هناك عدة مسائل معلقة وليس فقط فيما يتعلق بتجديد أوناي إيمري ، وعن ما اذا كانت التغييرات ستطال اللاعبين فقط او حتى المدرب .

التوقيع مـع دييغو ألفيس وعادل رامي ، بالإضافة إلى جوناس ،والآن الاولويه لتدعيم صفوف الفريق في مركزين : قلب دفاع مـع رامي ويلعب بالرجل اليسرى (رغم ان وجود قلب دفاع بالقدم اليسرى قليل في السوق) ، ظهيـر ايمـن ، ولكن في نفس الوقت خروج الاظهرة الحاليين ما زال معلقا ، حيث في حكم المؤكد ان النادي سيتخلى عن ميغيل بعد عدم انضباطه رغم انه ظهر بشكل حزين جدا في غرفة تبديل الملابس بعد مباراة فياريال لانه احس بانه لن يعـود لـ اللعب كثيرا في المستايا ، ولكن بقي في عقده سنه ........ وايضا برونو بقي في عقده سنه ، و لا توجد هناك عروض لـ اللاعبين حتى اليـوم .

الشيء نفسه ينطبق على ثلاثة ارباع لاعبي قلب الدفاع ، فالنسيا يرغب في شراء ستانكي ، هذا يحدث لان ديالبيرت و نافارو وريكاردو كوستا قد يتركون النادي (بالإضافة إلى مادورو، الذي ابلغه وكيله بالبحث عن فريق ) ، من المؤكد أن اللاعبين الثلاثه المذكورين ذاهبين لـ الاستماع الى العروض (بما في ذلك الكابتن ، الذي تبقى في عقـده عام واحد ).

وكما نشرت الاس في السابق ايفر بانيغا سيكون اسمه في السـوق لـ البحث عن عرض جيد وذلك لـ تأمين التعاقد مع منظــم الذي يجري البحث عنه ايضا .


as

----

وش رأيك يا علي الطموح اختلف والا لا
كل القرارت ممتازه ما عدا بانيغا