مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7556  
قديم 14/04/2011, 10:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrMlok
MrMlok MrMlok غير متواجد حالياً
مصمم لجنة تطوير الألعاب الإلكترونية
تاريخ التسجيل: 15/12/2010
المكان: الرياض | العاصمة
مشاركات: 1,345
|| .. دوري الدرجة الأولى الإيطالي : انتر - لاتسيو : بيع التذاكر ابتداءً من 18/04 .. ||



يعلن نادي الإنتر عن بدء بيع التذاكر للعموم، ما لم تنص الهيئات العمومية على خلاف ذلك، ابتداءً من تاريخ 18 أبريل، لحضور مباراة الإنتر ـ لاتسيو، برسم المباراة المقدمة عن الجولة 34 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي تيم 2010-2011، المقرر إجراءها يوم السبت 23 أبريل على أرضية ملعب "جوزيبي الميازا" بسان سيرو بميلانو على الساعة 15.00، عبر قنوات الحجز المعتادة.

- الوكالات البنكية Banca Popolare di Milano ، Banca di Legnano، Cassa di Risparmio di Alessandria. Banca Popolare di Mantova;
- على الانترنت من موقع الانتر www.inter.it؛
- شبكة Ticket.it؛
- شبكة لوتوماتيكا Lottomatica قطاع الضيوف فقط لحاملي بطاقة المشجع tessera del tifoso

و بناءا على ما ورد بمذكرة المرصد الوطني للتظاهرات الرياضية CASMS و محافظ مدينة ميلانو، يمنع بيع التذاكر للمواطنين القاطنين بمنطقة لاتسيو؛ ولهذا نعلن عن تمكين فقط حاملي بطاقة المشجع "siamo noi" من الحجز عبر الإنترنت.

و ننهي إلى علم حاملي بطاقة المشجع "siamo noi" عن إمكانية اقتناء التذاكر عبر الإنترنت و شحن بطاقتهم مباشرة من الموقع، و تفادي طوابير الانتظار لسحب التذكرة المحجوزة (هذا فقط للحاصلين فعليا على البطاقة و ليس لمن يتوفر على توصيل الطلب فقط و لم يستلم بعد بطاقة المشجع).

و نذكر أن الحصول على التذاكر المجانية للأطفال دون مقعد مخصص، و البالغة أعمارهم أقل من سبع سنوات. مشروط بتوفر كل طفل على وثائق إثبات الهوية و اصطحابه من قبل بالغ.


شباب تبون تذاكر تراه عند عبدالمجيد

اخر تعديل كان بواسطة » MrMlok في يوم » 15/04/2011 عند الساعة » 01:10 AM