مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7494  
قديم 13/04/2011, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد الحسيني
سعد الحسيني سعد الحسيني غير متواجد حالياً
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 03/09/2008
مشاركات: 4,244
دوري أبطال أوروبا، زانيتي: "سنخوض المواجهة حتى نستنفد آخر فرصنا"



[جيلسنكيرشن] ـ

وقع اختيار ليوناردو على العميد زانيتي لمرافقته بالندوة الصحفية المنعقدة عشية مباراة شالكه 04 ـ إنترميلان، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2010-2011، المقرر إجراءها يوم الغد على أرضية ملعب "فلتينز أرينا" بمدينة غيلسنكيرشن، على الساعة 20.45.

"جئت إلى هنا مرتين بالملعب القديم برسم مباريات كأس الاتحاد الاوروبي ـ قال الكابتين النيرأزوري ـ لكنها المرة الأولى التي أحط بها قدمي بالملعب الجديد، و نتمنى أن يكون جماله فأل خير علينا لأمسية رائعة يوم الغد".

و رد زانيتي على سؤال عن احتمال إدخال تغييرات على تشكيلة الفريق الألماني يوم الغد، قائلا:

"نكن كل الاحترام لخصومنا، و لا يهم أن يقوموا بتغييرات أم لا. هل توقيف فارفان يصب في مصلحتكم؟ أعرفه جيدا و واجهته في عدة مباريات صحبة المنتخب الوطني، و هو لاعب مهم. لكننا سنركز على أداءنا نحن كفريق آملين أن تسير الأمور على النحو الأفضل".

هل مهمة الغد في عِداد الممكن أم المستحيل؟

"نحن واعون بصعوبة المهمة، لكن أمامنا 90 دقيقة لمحاولة تحقيق نتيجة هامة. و كل شيء ممكن في 90 دقيقة إذا تمكنت من خوض لقاء جيد. و المفتاح بالنسبة لنا هو الحد من الأخطاء و خلق فرص التسجيل. هل من غير العدل إقصائكم من الدوري على يد الشالكة؟ الشالكة فريق يستحق كل التقدير و الاحترام، و أبان أنه يتوفر على فريق جيد، و ما وصوله إلى هذا الدور إلا دليل على إمكانياته، لكننا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، و لهذا نود خوض لقاء جيد و اللعب بكل إمكانياتها حتى آخر فرصة. نتوفر على فريق قوي بغض النظر عمن سينزل على أرض الملعب. فخسارة مباراة معينة لا يحط من قيمة فريق الإنتر هذا. و لازالت أمانا فرصة أخرى يوم الغد و نود خوضها حتى نهايتها، لا يمكن القول أننا استهنا بهم في لقاء الذهاب، لم نستهن بالخصم أبدا، و أعيد أننا يمكن أن نخطأ في مباراة ما، لكن هذا لا ينزع في شيء من قيمة الإنتر و كل ما حققته الإنتر في السنوات الأخيرة".



F.C. Internazionale Milano