مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15103  
قديم 13/04/2011, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
مباراة الإياب

لما تشوف نتيجة الذهاب تقول مالهم أمل يقلبونها .. بس منطقياً اذا سجلوا هدف في أول ١٠ دقائق راح ترجعلهم الحياة واحتمال كبير انهم يعادلون النتيجة على الأقل لأن الهدف السريع راح يسبب خلل كبير في صفوف الفريق ..

اذا نظرنا لنفس الموضوع من جهة ثانية .. هدف في أول ربع ساعة لريال مدريد راح يحبطهم ويشتت أملهم في التأهل لأنهم راح يحتاجون ٦ أهداف عشان يتأهلون .. وانا متأكد ان الجميع بمن فيهم اللاعبين والمدربين فكروا بنفس هالنقطتين الي قلتهم ..

التعادل حتى الدقيقة ٢٥ من مصلحة الريال .. راح يخفف الضغط علينا لأنهم راح يحسون إن المباراة ضاعت من يديهم .. وراح يهدا حماس الجمهور .. وبعدها الريال يقدر يتحكم بالمباراة على كيفه بدون أي ضغوط ..

بكل تأكيد توتنهام راح يبدأ المباراة بهجوم وحماس كبير .. الدفاع والمحاور لازم يكونون مصحصحين على الآخر في أول ربع ساعة .. لأني إلى اليوم أتذكر مباراة مع ليفربول ولو ان مافي أي مقارنة بين الفريقين ولكن الإنجليز ملاعين

مورينهو لازم يلعب بـ ٣ محاور ويحتفظ بالكرة في أول ربع ساعة عشان يذبح السبيرز وينهي آمالهم ويمشي المباراة على كيفه .. باعتقادي ان التشكيلة المثالية للمباراة هي :

كاسياس
مارسيلو كارفالهو راموس ألبويول
ألونسو خضيرة أوزيل أو جرانيرو
كاكا أو أوزيل
رونالدو أديبايور

ألبويول ماراح يقدر يجاري ديفوي وبال ولينون ومودريتش .. هو لاعب قشاش من الطراز القديم بالإضافة إلى انه بطيئ ! راح يكون عبئ على دفاعنا .. هجومهم سريع جداً ويحتاج خط دفاعي يمتلك خبرة كافية لكتمه ..

أتوقع انها راح تنتهي ٣-٣ والعلم عند الله .. واتوقع انها راح تكون من أروع مباريات التشامبيونز هالموسم وراح نشوف أهداف كثيرة من الفريقين لأن الفريقين قادرين على التسجيل تحت الظروف الحاصلة والفريقين إمكانياتهم الهجومية قوية ..

مورينهو ريحني بتصريحه إنه عمل على تنبيه اللاعبين انهم مايستهترون بالمباراة وانها ما انتهت .. وان توتنهام حتى لو سجل ٥ أهداف ماراح يفوز لأن فريقه راح يسجل هدف .. تصريح راح يكون له تأثير كبير على المباراة نفسياً ..

تخيلوا معاي .. لو سجلنا هدف يحتاجون يفوزون ٦-١ عشان يتأهلون .. لو سجلنا هدفين لازم يفوزون ٧-٢ عشان يفوزون ! تأهلهم على حسابنا مستحيل جداً بشرط أن يسجل الريال هدف + لا يتلقى هدف مبكر ..

وبإذن الله سنلحق بمانشستر وبرشلونة ونطيح بهم في نصف النهائي والنهائي مع كامل احترامي لشالكة والإنتر

وبإذن الله نرجعلكم بكرة نفس هالوقت ونباركلكم التأهل

تحيتي .،،.