مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15096  
قديم 13/04/2011, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متيم زعيم القمة
متيم زعيم القمة متيم زعيم القمة غير متواجد حالياً
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
مشاركات: 2,163
تكلم عن ظلم اتحاد بلاتيني القذر في المؤتمر الصحفي وغيره من الامور
مورينهو: " الاحتياطيون امام بيلباو سيكونون اساسيين امام توتنهام "



بدأ جوزيه مورينهو المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الريال امام توتنهام في الوايت هارت لين بالاحترام للخصم الانجليزي على الرغم من فوز فريقه باربعه اهداف نظيفة في الذهاب فقال " لدينا الان مهمة نسعى لانهائها , هي لم تنتهي بعد ويجب علينا احترام الخصم ".

عن مباراة الغد وخيارات اللاعبين قال مورينهو ان اللاعبين الذين كانو على دكة البدلاء في بيلباو سيبدؤون المباراة في الوايت هارت لين " من السهل ان نعرف من سيلعب يوم الغد من دون ان نقول من هم , في السان ماميس كان هناك لاعبيون اعتادو ان يلعبوا كثيرا لكنهم كانوا على مقاعد البدلاء على غير العادة مثل اوزيل وتشابي الونسو وغدا سيكونون في الميدان " في اشارة الى تشابي ورونالدو ومارسيللو وكارفالو والاديب واوزيل .

حول امكانية تعرض اللاعبين للايقاف امثال ديماريا ورونالدو وكارفالو وراموس والبيول قال المدرب البرتغالي " نعلم انه وضع معقد . لست ذاهبا الى تغيير اللاعبين من اجل عدم الحصول على بطاقات سأختار الخطة الافضل . نحن مختلفون , هناك اشياء يسمح للآخرين بفعلها ولكنها مرفوضه علينا , انا لا افكر كثيرا حول هذا الوضع , اللاعبون يجب ان يكونا اذكياء "

" النتيجة جيدة لكنها ليست حاسمه , نذهب من اجل انهاء المهمة التي لم تنته , في كرة القدم تحدث المعجزات ويمكن ان يخونك المنطق فيها . على اي حال اعتقد ان توتنهام لن يفيدهم تسجيل خمسة اهداف لاننا ذاهبون الى التسجيل في مرماهم " واكد المو عن عقلية الفريق بعد الفوز في الذهاب بـ 4-0 .

" نحن من بين القليل لم نخسر في دوري الابطال بواقع 7 انتصارات وتعادلين واذا استطعنا اكمال هذا السجل بعدم الخسارة سيكون افضل من اجل تحسينتر ترتيب ريال مدريد ليعود مرة اخرى على رأس التصنيف كما يجب ان يكون "

عند العودة الى انجلترا كالعادة السؤال الغبي عن عودته الى ديار الكآبه مرة اخرى و قبل ذلك عن امكاينة تولي ريدناب تدريب المتخب الانجليزي " اذا وصل المتخب فسأكون فخورا بهذا الصديق . مستقبلي هو ريال مدريد , لدي عقد يمتد الى ثلاث سنوات قادمة والنادي سعيد بعملي , ارى مستقبلي في انجلترا لكن لا اعرف متى , الان علي الحديث عن ريال مدريد "

وعن مواجهات الكلاسيكو الاربع " نحن نركز على مباراة توتنهام الآن , وحتى هذه اللحظة لا توجد سوى مباراتان مع البارسا منذ زمن طويل لم يلعب النادي في الدور قبل النهائي وسندخل 90 دقيقة من اجل الوصول الى ذلك ."

Mourinho: "Jugarلn los del banquillo de Bilbao" - MARCA.com

Real Madrid C.F. - Web Oficial - Mourinho: “Hay que respetar al Tottenham; conozco la mentalidad de los equipos ingleses”