مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9803  
قديم 09/04/2011, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ P.Guardiola
P.Guardiola P.Guardiola غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: بين ألقاب الفيلسوف جوارديولا
مشاركات: 5,813
.. نقاش المباراهـ ..

1- بعد الفوز على شاختار بخمآسية نظيفة ، ووضع الخطوة الأولى للتأهل ، رأيك بالمباراة بشكل عآآآم ؟

الميريا هو المهدد الاول بالهبوط لـ الدرجة الثانيه وهو في المركز الاخير يتطلب عليه الفوز بلا ادنى شك , والفوز على برشلونة في الكامب نو صعبه على الاندية الاخرى لكن هناك بعض المفاجأت من إيركوليس ويمكن تتكرر مع الميريا وخصوصاً بأن برشلونة بعد هذه المباراة امامه مباريتين صعبه امام شاختار في أوكرانيا وبعدها بثلاثة ايام الكلاسيكو وهناك 3 لاعبين مهددين بالإيقاف ومع الإصابات الموجوده ممكن نرى هناك ثغرات في تشكيلة برشلونة وخصوصاً في المراكز الخلفيه , لكن مدرب الميريا يعلم عقوبة من يفتح ملعبه على الكامب نو ولذلك سيعتمد على الهجمات المرتده بتواجد ابياتي وكروسات ويكثف التكتل الدفاعي في مناطقه الخلفيه !

ومن ناحيه برشلونة نرى جوارديولا محتار في وضع التشكيلة الأساسية , من ناحية الحارس غياب فالديس بسبب الإيقاف وبينتو بسبب الإصابة بالتأكيد سيعتمد على الحارسان الشبان لكن ارى الاقرب مينو وتواجد مينو يحتاج لمن يعطيه الثقة مع الفريق الأول لهذا تواجد بيكي مطلب ضروري مع الفريق لكن الخوف من حصوله على البطاقه الصفراء وغيابه عن الكلاسيكو والبرشا بأمس الحاجه للاعب في ظل غياب أبيدال وبويول .. من ناحيه المحور ستكون هناك خطورة على جوارديولا في تواجد ماسكيرانو طبعاً هاللاعب ما تضمن عدم حصوله على الاصفر بسبب خشونة اللاعب وبيب محتاج جميع اللاعبين في التفهر المقبله بداية من مباراة الكلاسيكو .! لكن اللي يحيرني ويحير بيب هي تواجد ميسي من عدمه , ميسي بكل تأكيد محتاج هدف لعودته إلى التهديف قبل مواجهة الكلاسيكو ليكون أكثر راحه ولكن الخوف هنا من البطاقة الصفراء والإيقاف , ودافيد فيا تواجده مطلب ضروري واتمنى يسجل ليكون اكثر اريحيه ولا تضرب فيوزاته قبل الكلاسيكو ونبتلش فيه لكن اتوقع تتكرر سيناريو الدور الأول !

2- التّشكيلة المتوّقعة ؟

مينو , ألفيس , بيكي , فونتاس , ماسكيرانو , تشافي , إنييستا , بيدرو , فيا , ميسي

وفي الشوط الثاني يطلع ميسي وإنييستا وماسكيرانو ( إذا ماحصل على الكرت الاصفر ) وينزل بوجان وأفيلاي وكيتا ! وممكن بدل ماسكي نشوف ميليتو مكان بيكي !

3- نتيجة المباراة / مسجلي الأهداف ؟

بإذن الله تنتهي بنتيجة كبيره وتكون جميله للاعبين وترفع من معنوياتهم قبل نزال الكلاسيكو , وبإذن الله فيا وبيدرو وميسي يسجلون .!

4 - المآيك لك !

يعطيك العافيه على النقاش , وبإذن الله الثلاث نقاط لنا وتوسيع الفارق بتعثر الريال , والخروج من دون إي إصابات جديدة او إيقافات !

. . .

بالنسبة للفتره الاخيره هناك كم عضو يريد ترك مهمته بسبب ظروفه الخاصه , والحمد لله حصلنا لهم البديل , لكن هناك بعض المهام لا يوجد فيها أعضاء , نتمنى من أراد إستلام مهمه يرسلي عالخاص او يرسل للريس يوسف

المهام هي :

1- تقديم بسيط للمباراة هنا في الرابطة + نقاش :
( Lionel Andrés Messi - L.messi.10 )

2- صور المباريات أو التدريبات :
( ميسي - 10 - ..MESSI.. )

3- النقل الكتابي للمباراة :
( Ļǒvěŗ αǏžάзêм •● - V.valdés•● )

4- إذا فيه عضو يقدر يسجل لنا مباريات يسدح لنا اسمه ونطلب منه بعد كل مباراة لقطات أو صور متحركه أو أهداف للجوال .. تكون الشبكة ما وفرتها .. لأنه ممنوع تجيب أهداف الشبكة موفرتها وتعابنه عليها .. لذلك شرط المهمة أن الشبكة تكون ماوفرتها :
( فـراغ - فـراغ )

بعد ما ترك المنسي ( الله يجزاه خير ) هالمهمة ما فيه عضو مسكها , ياليت اللي مستدع يتولاها يكلمني او يكلم الريس يوسف !