مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14891  
قديم 08/04/2011, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
Madridi Madridi غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,319
Marca

7/4/2011

Page 5



لحية كاكا لها ثمن

صورة غير الطبيعية في فترة مفاجئة ، قد يبدو كاكا غريب الاطوار ! لعب الثلاثاء على استاد برنابيو مع لحيته ، أنه من غير اللائق ان يكون كاكا كذلك بل انها صدمة. وتفسير ذلك أن صلاحية العقد مع جيليت قد انتهت وفي مفاوضات لتجديد العمل مع الشركة . العلامة التجارية لمنتجات الحلاقة ، والتي كان فيها كاكا جنبا إلى جنب مع صورة أخرى لرموزرياضية عالمية مثل تايجر وودز ، السويسري روجيه فيدرر والفرنسي تييري هنري . الشركة لا تزال تثق في كاكا وقدرته على در ارباح لكن تريد تخفيضا للاجور وكاكا يريد الحفاظ على العقد والعودة بجانب الرموز العالمية من جديد .

ومع وجود لحية كاكا هل يكون هناك اسعار اقوى لكي يحلق من شركات منافسة . كم من الوقت سوف نراه مع اللحية؟ الآن ، ترك الامر كاكا واتجه الى مباراة توتنهام وليس من اجل الدعاية واثبات القدرة التسويقية ولفت الانظار ، بل أيضا حقيقة أن الأمر ان كاكا استغرق أكثر من شهر دون أن يلعب وبطريقة ما عليه أن يبدأ من نقطة الصفر.

تغيير شكل نموذجي جدا من اللاعبين البرازيليين عندما يريدون انهاء حالة يأس واختفاء والفات نظر العالم من جيد واعتباره نقطة انطلاق حقيقة بنظرة مختلفة . فرونالدو في كأس العالم في كوريا واليابان في 2002. حلق رأسه وترك تأمين على الجزء العلوي من الجبين. وقال إنه يريد أن يتحدث أكثر بهذا الشكل عن حال ركبته و كان له أثر إيجابي ، فاصبح الاطفال تراه وتعجب به وتقلد القصة ـ وفاز رونالدو بكأس العالم ، وانتهى الأمر به إلى هداف. كاكا في عملية ترك اللحية يبرهن على منتقديه بأن الوقت قد حان لكرة القدم . اللحية هي خرافة في مباراة العقد الجديد مع جيليت وليس لذلك دخل في تركها وانما انه وقت كرة القدم .